المحتوى الرئيسى

"ترايب كولد كويست" يتصدر قائمة "بيلبورد" للمرة الأولى منذ 20 عاما

11/22 06:35

احتل فريق ترايب كولد كويست صدارة قائمة بيلبورد 200 الأمريكية لأكثر الألبومات مبيعا للمرة الأولى له منذ 20 عاما بإصداره الجديد "وي جوت إت فروم هير.. ثانك يو فور يور سيرفيس". 

والألبوم الذي باع نحو 135 ألف وحدة، حسبما تشير أرقام نيلسن ساوند سكان، هو الأول لفريق الراب الذي مقره نيويورك منذ عام 1998 ويأتي بعد وفاة مؤسس الفريق فايف دوج في مارس/آذار الماضي بسبب مصاعفات مرض السكري.

وسجل فايف دوج بعض المقاطع في الألبوم قبل وفاته، ويبرز في الألبوم التعاون مع مغني الراب المعاصرين مثل كندريك لامار وكاني وست وكذلك مغني الروك البريطاني إلتون جون.

وكان آخر ألبوم لفريق ترايب كولد كويست يحتل المركز الأول هو ألبوم "بيتس.. رايمس آند لايف" الصادر في عام 1996.

وتحصي قائمة أفضل 200 ألبوم الوحدات من مبيعات الألبومات ومبيعات الأغاني (10 أغانٍ تساوي ألبوما واحدا) بالإضافة إلى الاستماع المباشر على الإنترنت (1500 استماع يعادل ألبوما).

وقفز ألبوم ليونارد كوهين الأخير "يو وونت إت داركار" 40 موقعا إلى المركز السادس في القائمة بعد وفاة المغني ومؤلف الأغاني الكندي في السابع من نوفمبر/تشرين الثاني.

وفي قائمة الموسيقى الرقمية التي تقيس مبيعات الأغاني الفردية على الإنترنت، احتفظ ألبوم "بلاك بيتلز" لراي سريمورد الذي صدر في سبتمبر/أيلول بموقعه في الصدارة.

أخبار النجوم الشخصية وحياتهم العاطفية وعلاقة النجم بالمحيطين به، كل ذلك سيكون حاضرًا وفق ضوابط أهمها مصدر الخبر الموثوق فيه

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل