المحتوى الرئيسى

البدري: فكرت في كاسونجو.. وهذا موقف بيليات

11/22 13:26

علق حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، على ملف التعاقد مع مهاجم إفريقي لحامل لقب الدوري المصري الممتاز، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

واعترف حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، إنه فكر في التعاقد مع الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم نادي الاتحاد السكندري.

وقال البدري، في تصريحات هاتفية لبرنامج "مع شوبير" المُذاع على قناة "صدى البلد" مساء الاثنين، إن كاسونجو دخل ضمن حسابات الأهلي، إلا أن نادي الاتحاد أعلن تمسكه باللاعب.

وأوضح المدير الفني للمادر الأحمر أن رفض فريقه أجَّل التفاوض معه، لتغلق إدارة القلعة الحمراء التعاقد معه بشكل مؤقت، نافيًا وجود نية لرحيل الجابوني جون أنطوي عن الفريق إلا في حالة التعاقد مع مهاجم آخر.

ويحتل كاسونجو المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري حتى الآن برصيد ستة أهداف، منها هدف في مرمى الأهلي.

ويملك الأهلي ثلاثة لاعبين أجانب في قائمته، هم التونسي علي معلول والنيجيري جونيور أجاي بجانب أنطوي، وفي حال التعاقد مع لاعب جديد سيضطر النادي للاستغناء عن خدمات واحد من الثلاثي.

وفي سياق متصل، قال حسام البدري إن المهاجم الزيمبابوي خاما بيليات، نجم فريق صن داونز الجنوب الإفريقي، كان ضمن الترشيحات التي عُرضت عليه في الفترة الأخيرة، لكن هناك أسباب أدت لابتعاد اللاعب عن الأهلي.

وأوضح البدري أن المقابل المادي لبيع بيليات كان مبالغ فيه بشكل كبير، كما أن نادي صن داونز يرفض التخلي عن اللاعب بسبب مشاركتهم في منافسات كأس العالم للأندية بديسمبر بعد فوزهم بدوري أبطال إفريقيا.

ويملك الأهلي 23 نقطة من تسع مباريات محتلا المركز الثاني في جدول الترتيب خلف مصر المقاصة المتصدر "24 نقطة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل