المحتوى الرئيسى

بالصور..مشاهير العرب يتسارعون على الاحتفال بعيد استقلال لبنان..اليسا: تخطينا كل العقبات واستطاعنا النجاة.. راغب علامة: الفرحة لها طعم مختلف بوجود رئيس للجمهورية.. وهيفاء تكتفي بصورة

11/22 13:22

منذ الساعات الأولى ليوم 22 فبراير، وبدأ مشاهير العرب في التسارع للاحتفال بعيد استقلال="/tags/17821-%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D9%82%D9%84%D8%A7%D9%84-%D9%84%D8%A8%D9%86%D8%A7%D9%86">استقلال لبنان، وذلك من خلال تدشين بوستات لهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، يعبرون فيها عن مدى حبهم بلادهم لبنان.

واختلفت أراء وتعبيرات هؤلاء في الاحتفال بعيد استقلال لبنان، فمنهم من كتب أبيات شعرية، وأخرون اكتفوا بنشر صورة العلم اللبناني.

ونشرت الفنانة الإماراتية أحلام صورة للعلم اللبنانى معلقة"كل عام و حبيبتى لبنان بخير حكومة و أرضاً و سماءً".

فيما كتبت إليسا عبر حسابها الرسمى على تويتر"محاولات عديدة لسرقة استقلالنا، ولكن لبنان تخطت كل العقبات وإستطاعت النجاة.. عيد استقلال سعيد موطنى".

واكتفى الفنان اللبنانى فارس كرم بنشر فيديو لأغنيته "لولاك يا لبنان".

ولم تنسى الفنانة هيفاء وهبى، ذكرى الاستقلال، ونشرت صورة للجيش اللبنانى و علقت "كل عيد استقلال و لبنان بخير و سلام".

ومن ناحية أخرى، كتبت الفنانة اللبنانية ماغى بو غصن "كل عام و لبنان و الجميع بألف خير".

و نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم صورة لأرزة لبنان مع صورة لفيروز، وعلقت عليها بمقطع من أغانيها.

وكتبت المطربة اللبنانية نجوى كرم "هيدا الفرح.. هيدا الاستقلال مع كل الجهات السياسية، مبارك جيشنا.. لبيك لبنان".

ودخلت الفنانة البنانية نانسى عجرم، في سباق الاحتفال باستقلال لبنان، ونشرت صورة لها مع علم لبنان و علقت "كل عام ووطنى لبنان سيد حر ومستقل".

أما السوبر ستار راغب علامة، نشر صورة له مع علم لبنان وعلق عليه قائلًا:"احتفال الوطن بعيد الاستقلال له طعم مختلف بوجود رئيس للجمهورية.. لكن يبقى الاستقلال ناقصاً إذا لم نستقل عن احتلال الإدارات وفسادها".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل