المحتوى الرئيسى

أخبار الأهلي اليوم البدري يتحدث عن متعب وغالي و10 ملايين لبيع أجايي - الأهلي.كوم

11/22 10:41

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

5 أدلة تبرئ ساحة «الجزار» من استبعاد «القناص» عن المستطيل الأخضر

رغم حالة الهدوء التى سيطرت فترة طويلة حول العلاقة التى تربط حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى ونجمه عماد متعب ..فإن البعض حاول اشعال فتيل الأزمة ما بين الحين والآخر حتى تأججت الأمور وباتت على اعتاب الصدام بسبب الحملات العنيفة التى تتهم المدير الفنى بمحاولته إجبار قناص الأهلى على الاعتزال او الرحيل على سبيل الإعارة أو حتى البيع النهائي.

ورغم كل ما تعرض له..التزم البدرى الصمت فهو لن يستطيع الحديث حتى لا يستغل احد حواره بالانتقاص من قيمة يقدر تاريخها وانجازاتها مع المارد الأحمر وهو عماد متعب ، ولكن وفقاً لما قاله لجهازه المعاون هل من المنطقى أن يكون المدير الفنى لديه لاعب يستطيع مساعدة فريقه فى حصد النقاط والفوز بالمباريات وتحقيق أهدافه ولا يشركه وبالتالى سيكون وقتها مضراً لنفسه.

بينما هناك خمسة أدلة واضحة تثبت بما لا يدع مجالاً للشك أن الجزار برى من دم عماد متعب الذى قارب على أن يسيل فى الأهلى دون أن يدرى المهاجم الكبير من الجانى الحقيقى الذى يخطط له وينصب«الفخ» لاصطياده والانقضاض عليه لإبعاده عن مكانه فى الفريق، أولها وربما لا يعرفه الكثيرون أن البدرى هو من قدم متعب للفريق الأول وكان مدربه فى قطاع الناشئين وتحدث مع طارق سليم عضو لجنة الكرة فى هذا الوقت عنه وتم تصعيده فعلياً .

بينما الدليل الثانى أن الأهلى يبحث الآن عن مهاجم إفريقى للتعاقد معه فى يناير فهل ستكون هى رغبة المدير الفنى اذا كان متعب جاهزاً فنياً وبدنياً، وثالثاً أن مشاركة مروان محسن فى المباراة الأخيرة هى اثبات أن البدرى ليس لديه حسابات خاصة مع المهاجم القناص فاللاعب الذى تم التعاقد معه من الإسماعيلى ظل مصاباً فترة طويلة ولم يشارك متعب رغم نقص الصفوف بما يعنى أن الأخير ليس على الحال التى تمنحه المشاركة ثم الامر الرابع ان هناك عددا من اللاعبين كانوا لا يشاركون قبل مجيء البدرى مثل عمرو السولية وصالح جمعة وأنطوى وعمرو جمال وحصلوا على فرصهم فى الفترة الأخيرة بما يعنى أن المدير الفنى ليس لديه حسابات شخصية واضحة مع أحد.

ويبقى الدليل الخامس هو عدم جاهزية متعب بدنياً وفنياً بعد ان تغيب مرات عديدة عن التدريبات بأسباب تتنوع ما بين المرض وحاجته للراحة وهو ما تسبب فى زيادة الفجوة رغم حالة المساندة من زملائه فى الفريق ، ولكن يبقى الأهم أن يقبل المهاجم القناص بالتحدى ويثبت نفسه بالالتزام فى المران والتركيز الشديد ووقتها لن يقف احد امامه لان متعب مهاجم من طراز فريد لم يعد موجوداً بالملاعب المصرية الآن.

وعلى جانب آخر، أرسل اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى وخطاب الى عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، يطلب فيه اقامة مباراة الفريق وطلائع الجيش بالجولة العاشرة من مسابقة الدورى الممتاز المقرر لها غداً، على ملعب السلام أسوة بما تم فى المباراة الماضية أمام الإنتاج الحربي، وذلك تمهيدا للحصول على الموافقات الأمنية لنقل المباراة من بتروسبورت الى ستاد السلام، وقال إن النادى متمسك بحقه فى إقامة مبارياته اما على إستاد القاهرة كرغبة أولى أو على ملعب السلام وطالما استقبل الملعبان العديد من مباريات الدورى هذا الموسم فلا يوجد ما يمنع من اقامة مباريات الأهلى على أحد الملعبين.

وعلى صعيد الكرة، يختتم الفريق الأول تدريباته اليوم بإستاد مختار التتش على أن يختار بعدها الجهاز الفنى قائمة بـ 20 لاعباً للدخول بهم فى معسكر مغلق ليلة المباراة بأحد الفنادق القريبة من الملعب، وكان الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى قد قاد مراناً قوياً عصر أمس للاعبيه اشتمل على بعض الجوانب البدنية ثم تقسيمه بين فريقين.

حسام البدري المدير الفني للأهلي: حسم التجديد لمتعب وغالي في يناير

لم أطلب إعارة عماد في انتقالات الشتاء.. والبحث مستمر عن المهاجم السوبر

أكد حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي أنه لم يستقر حتي الآن علي التجديد لحسام غالي وعماد متعب لاعبي الفريق ، مؤكدا أنه سيتم مناقشة الأمر خلال فترة توقف الدوري القادمة أثناء مشاركة المنتخب في بطولة الأمم الإفريقية التي ستقام في يناير المقبل بالجابون.

قال البدري في تصريحات خاصة لـ »الأخبار» إنه لم يتحدث في التجديد للثنائي لا من قريب ولا من بعيد ،مؤكدا أن كل ما يتم تداوله لا أساس له من الصحة خاصة ان الفريق لديه ما هو أهم وهو تحقيق الفوز في المباريات الحالية بالدوري من أجل الحفاظ علي لقبه المحلي ومواصلة التربع علي القمة.

ونفي ما تردد حول طلبه بالتجديد لمتعب لمدة عام وإعارته إلي ناد آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية مؤكدا أن هذا الأمر لم يحدث نهائيا ولم يتحدث مع رئيس النادي في هذا الأمر مطلقا.

وأشار إلي أنه سيبحث الأمر مع جهازه المعاون وإدارة النادي في يناير المقبل لعد تشتيت ذهن اللاعب والحفاظ علي استقرار الفريق من أجل الفوز.

كما أشار إلي أن النادي مازال يبحث عن المهاجم السوبر الذي يمكنه تشكيل إضافة للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية مؤكدا أنه لم يستقر حتي الآن علي هويته خاصة أن تلقي عشرات السيديهات الخاصة بالمهاجمين.

وكشف عن رغبته في التعاقد مع مهاجم يلعب في أحد الأندية الجماهيرية الذي يستطيع اللعب تحت الضغط الجماهيري بالإضافة إلي كونه مهاجما صريحا.

وتابع البدري : الفريق يسير حتي الآن بخطي ثابتة في بطولة الدوري خاصة أنه يحتل القمة وسيعمل علي عدم فقدان اي نقاط في المباريات القادمة لمواصلة الصدارة مؤكدا أن الفرصة متاحة لكل اللاعبين خاصة في ظل ضغط المباريات حيث يلعب الفريق مباراة كل أربعة ايام داخل القاهرة وخارجها وهو ما يسبب ارهاقا شديدا للاعبين وهو ما يجبره علي الاعتماد علي سياسة التدوير والدفع بكل العناصر وفقا لظروف كل مباراة.

ويواجه الفريق أزمة حيث يخوض غدا مباراة الجيش ثم مباراة النصر للتعدين الأحد بأسوان ثم الشرقية الأربعاء بعد المقبل وهو ما يمثل ارهاقا شديدا خاصة أن الفريق لن يمكنه العودة من أسوان إلا في اليوم التالي وهو ما يعني أنه سيخوض مرانا واحدا قبل مباراة الشرقية.

علي جانب آخر.. يختتم الفريق تدريباته اليوم استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقرر لها غدا في الأسبوع العاشر ببطولة الدوري..

وأرسل اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي خطابا إلي عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، يطلب فيه إقامة مباراة طلائع الجيش علي ملعب السلام أسوة بما تم في المباراة الماضية أمام الإنتاج الحربي، وذلك تمهيدا للحصول علي الموافقات الأمنية لنقل المباراة من بتروسبوت إلي ستاد السلام.

وأوضح اللواء شيرين أن الأهلي متمسك بحقه في إقامة مبارياته إما علي ستاد القاهرة كرغبة أولي أو علي ملعب السلام وطالما استقبل الملعبان العديد من مباريات الدوري هذا الموسم فلا يوجد ما يمنع من إقامة مباريات الأهلي علي أحد الملعبين.. من جانبه أعرب مروان محسن مهاجم الفريق عن سعادته بالمشاركة في جزء من مباراة الإنتاج الحربي، مشيرا إلي أنه سيبذل أقصي جهد للتمسك بالفرصة والحصول علي مكان في التشكيلة الأساسية للفريق.

  وقال مروان إن مشاركته في جانب من لقاء الإنتاج بعد فترة طويلة من الغياب، بسبب الإصابة، تعد خطوة جيدة في بداية الطريق للعودة إلي المشاركة في المباريات بشكل أساسي.

وأضاف أنه استعاد عافيته بشكل جيد بعد أن تخلص تماما من آثار إصابته بالتهابات في الحوض، مؤكدا أن البرنامج التأهيلي الذي وضعه له الخبير الألماني ماير ساهم بشكل كبير في شفائه.

وأوضح مهاجم الأهلي أنه تحت أمر الجهاز الفني للمشاركة في أي وقت، مؤكدا علي أن الأهم بالنسبة له هو أن يحقق الفريق الفوز بغض النظر عن مشاركته من عدمها، حتي يتمكن الأهلي من تحقيق لقب الدوري للموسم الثاني علي التوالي.

وخضع أمس أكرم توفيق لفحص طبي من قبل الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، قبل المران الجماعي لتحديد امكانية مشاركته في التدريبات الجماعية بعد تعافيه بصورة كبيرة من إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

الأهلى يشترط ١٠ ملايين دولار لبيع أجاى فى الموسم المقبل.. ويطلب مواجهة الجيش فى السلام

رفضت لجنة الكرة بالنادى الأهلى بشكل نهائى فكرة التفريط فى مهاجم الفريق النيجيرى جونيور أجاى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وأرجاء الأمر إلى الموسم المقبل فى حال تلقى اللاعب عرضا ماديا مناسبا يرضى طموحات إدارة النادى.

وعلمت «المصرى اليوم» من مصدر مسؤول داخل النادى أن لجنة الكرة، برئاسة محمود طاهر، ستوافق على بيع اللاعب فى الموسم المقبل حال تلقيه عرضاً بقيمة ١٠ ملايين دولار.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل