المحتوى الرئيسى

المقاصة يستعيد صدارة الدوري بثلاثية في أسوان

11/21 21:58

استعاد فريق مصر المقاصة، قمة جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد تفوقه على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

نجح الفريق الفيومي في تسجيل الهدف الأول سريعًا عن طريق نانا بوكو من انفراد صريح بمرمى أسوان، وعزز المقاصة تقدمه بهدف ثان في الدقيقة 25، بعدما سجل محمد جبر مدافع أسوان في مرماه، ولم ينجح لاعبو أسوان في خلق أي فرصة للتسجيل، باستثناء ركلة حرة مباشرة سددها أحمد شديد قناوي، ولكن محمود حمدي حارس مرمى الفريق الفيومي تصدى لها بنجاح.

وتحلى لاعبو المقاصة بالجماعية خلال الشوط الأول، وسيطروا عليه من البداية حتى النهاية، وأحكموا الرقابة على لاعبي أسوان وشكلوا خطورة كبيرة على خد الدفاع، وفي الشوط الثاني، نشط لاعبو أسوان بشكل ملحوظ، ونجحوا في الوصول إلى مرمى المقاصة، ولكن نانا بوكو فاجيء الجميع بهدف ثالث في الدقيقة 64.

لم ييأس لاعبو أسوان من المباراة، وحاولوا تسجيل هدف مبكر للحفاظ على أمل إدراك التعادل، وهو ما تحقق في الدقيقة 74 عن طريق محمد البغدادي، وضغط أسوان بكافة خطوطه ولكنه فشل في تسجيل هدف ثان، في الوقت الذي لعب فيه المقاصة على الكرات المرتدة لتنتهي المباراة بفوز الفريق الفيومي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل