المحتوى الرئيسى

سامسونج تؤكد مجدداً - بطارية جالكسي S7 آمنة بعد إنفجار جديد ! - تيك فويس

11/21 18:49

جالكسي نوت 7 قد مات و دُفن بعد مئات التقارير التي ظهرت حول بطاريته القابلة للإنفجار، لكن الآن بدأت بعض الأخبار تشير إلى إنفجار هاتف جالكسي S7 أكثر من مرة وبدأ التشكيك حول طريقة صناعة سامسونج للأجهزة.

تقرير صدر مؤخراً أن هاتف جالكسي S7 إنفجر في سيارة مستخدم كندي، و سبّب الإنفجار حروق متفرقة من الدرجة الثالثة ولكن سامسونج سارعت بالقول بأنها ستبدأ التحقيق لمعرفة السبب.

في بيان أصدرته مؤخراً، قالت سامسونج بأنها لم تعثر على حالات إنفجار مؤكدة لهاتف جالكسي S7 سببها البطارية من بين أكثر من 10 مليون نسخة للهاتف يحملها المستحدمين، مشيرة أيضاً إلى أن حالات الإنفجار ناتجة عن ضرر خارجي شديد.

لكن الغريب هو أن أصحاب هذه الهواتف قد اشتكوا بأن هذه الانفجارات التي حصلت مؤخراً كانت بدون أي سبب، لهذا مازال الأمر غير واضح حتى الآن.

إقرأ أيضاً: لماذا تنفجر الهواتف الذكية ؟

ومن الجدير بالذكر أن هاتف جالكسي S7 متواجدة في السوق منذ فترة طويلة، ولم تظهر هذه الحالات إلا في الفترة الأخيرة وبالتالي فإن إحتمالية وجود مشكلة في بطارية هذا الهاتف منخفضة.

وبينما سامسونج لم توضح حتى الآن السبب الحقيقي وراء إنفجار هاتف جالكسي نوت 7، أصدرت الشركة مؤخراً إعتذار في العديد من الصحف العالمية الكبرى متعهدة بالإستمرار في تحقيقها الذي لم تظهر نتيجته حتى الآن.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل