المحتوى الرئيسى

5 لاعبين «جابوا ورا» أمام غضب مرتضى منصور.. هل يكون أحمد توفيق سادسهم؟

11/21 17:01

هاجم اللاعب أحمد توفيق، رئيس ناديه، المستشار مرتضى منصور، بعد مباراة الزمالك الأخيرة أمام طنطا، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف، مطالبًا إياه بالسماح له بالرحليل، طالما لا يريده داخل القلعة البيضاء.

وبعد المباراة انتقد منصور اللاعب، عبر برنامج "استوديو أون" على قناة ON سبورت، ليجري توفيق مداخلة في نفس البرنامج، ويهاجم رئيس النادي قائلًا: "مش عايزني مشيني من النادي.. أكبر أندية في مصر محتاجاني"، مما أشعل الأزمة بينهما، ووصل الأمر إلى أن يأمر "المستشار" أمن النادي بمنع دخول أحمد توفيق، لتستدعي القوات المسلحة اللاعب، أمس، لقضاء الخدمة العسكرية.

هذه ليست المرة الأولى التي يصطدم فيها مرتضى بلاعبيه، وبعد اشتعال الموقف، يتراجعون أمام غضبه، ويعتذرون عن سابق هجومهم عليه..

ومرّت عدد من الأزمات بين بعض لاعبي القلعة البيضاء ورئيس النادي، تسبب في أغلبها ألتراس "وايت نايتس"، وانتهت باعتذار اللاعبين، وتراجعهم أمام الغضب الجامح لـ"المستشار".

بعد أن أعلن دعمه لألتراس "وايت نايتس"، خلال مباراة إنبي والزمالك، التي شهدت أحداث "الدفاع الجوي"، وراح ضحيتها العديد من جماهير الزمالك، رفض جابر خوض المباراة، مما دفع رئيس النادي بتهديده بالحرمان من ممارسة كرة القدم داخل مصر، كما أمر بشطب عضويته من نادي الزمالك واتحاد الكرة، فقام اللاعب بالاعتذار خشيةً على انتهاء مسيرته، وقال في مداخلة مع الإعلامي مدحت شلبي: "أستاذ مرتضى أنا بحترمه، وهو مثل والدي ورمز من رموز الزمالك، أنا بتأسف لأي حد زعلان مني"

بعد الفوز على إنييمبا النيجيري، أغسطس الماضي، اتجه محمود عبدالرازق شيكابالا للاحتفال مع ألتراس "وايت نايتس" بمدرجات ملعب "بتروسبورت"، وهو ما أغضب "المستشار" بشدة، وقام بإيقاف اللاعب.

بعدها بأيام عقد شيكابالا جلسة صلح مع مرتضى منصور، وانتهت الأزمة بينهما بشكل ودي.

أزمة أخرى بطلها "وايت نايتس"، فبعد أن حضر باسم مرسي زفاف أحد أعضاء الرابطة، أصدر مرتضى قرار بإيقاف اللاعب وإحالته للتحقيق، قبل أن يتقدم باسم باعتذار رسمي لرئيس القلعة البيضاء، في حضور إسماعيل يوسف مدير الكرة بالقلعة البيضاء .

أوقع النادي عقوبة تصل إلى 300 ألف جنيهًا على اللاعب إسلام جمال، وأحاله للتحقيق، بعد صورة متداولة له برفقة بنات يدخن الشيشة، مما دفع اللاعب للاتصال بمرتضى منصور وتوجه بالاعتذار لما بدر منه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل