المحتوى الرئيسى

أوقاف الإسكندرية تنظم قوافل دعوية الثلاثاء للتحذير من حوادث الطرق

11/21 15:18

تنظم مديرية أوقاف الإسكندرية 19 قافلة دعوية إلى جميع أنحاء محافظة الإسكندرية غدًا الثلاثاء، للتحذير من حوادث الطرق وسبل الوقاية منها، بمشاركة كبار قيادات الدعوة بالمديرية.

وقال وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية الدكتور عبدالناصر نسيم عطيان، في تصريحات اليوم الإثنين، إن القوافل الدعوية هذا الأسبوع تتناول موضوع هام وخطير، وهو ظاهرة حوادث الطرق التي تفشت في المجتمع المصري وأصبحت تهدد الأسر المصرية، محذرا من خطورة هذه الحوادث التي تعاني منها الأسر المصرية، مشددًا على ضرورة قيام الأئمة والدعاة بواجبهم الدعوى للحد من شيوع تلك الظاهرة الخطيرة.

ومن المقرر أن يلقي الشيخ عطيان محاضرة بمسجد أحمد سالم بمنطقة فلمنج، شرق الإسكندرية، لتوعية المواطنين ومن يقودون السيارات وجميع المسؤولين عن هذه المشكلة الكبيرة بمختلف القطاعات .

وتضم القافلة مسجد أحمد سالم بفلمنج التابع لأوقاف شرق الإسكندرية، ومسجد الفاروق عمر بسيدي بشر بحري التابع لأوقاف الرمل، ومسجد عبد الكريم درويش بميدان الساعة التابع لأوقاف الرمل، ومسجد نمرة بالبيطاش التابع لأوقاف العجمي والدخيلة، ومسجد أبو طاسا بالدخيلة التابع لأوقاف العجمي والدخيلة، ومسجد نور الإسلام بسيدي بشر قبلي التابع لأوقاف المنتزة، ومسجد الحلقات بأبو قير التابع لأوقاف المنتزة، ومسجد النصر بقرية واحد ببنجر السكر التابع لأوقاف برج العرب .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل