المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | بالفيديو - فتحي: خاصمت شحاتة طوال بطولة أمم إفريقيا 2006 لهذا السبب

11/21 11:46

تحدث أحمد فتحي مدافع الأهلي عن خلاف قديم بينه وبين حسن شحاتة المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر خلال منافسات كأس أمم إفريقيا 2006، التي استضافتها مصر وفازت بلقبها.

وأشار فتحي إلى أن "المعلم" عنفه بشدة بين شوطي لقاء مصر والمغرب في الدور الأول، بسبب إضاعة انفراد تام بعد تمريرة من أحمد حسن.

وأضاف اللاعب الدولي: "لقد تحدث معي بطريقة عنيفة، وقرر استبدالي، مما أغضبني كثيرًا، لدرجة أنني خاصمته حتى آخر مباراة في البطولة".

أحمد فتحي: خطأ إداري باتحاد الكرة حرمني من آرسنال فتحي يتحدث عن يول الرائع و"تكشيرة" البدري ومتعب "الأفضل بالأهلي" فتحي يرد على مقولة "منتخب محمد صلاح" أحمد فتحي: هذا أكثر ما أقلقني أمام غانا فتحي: غالي إضافة لمنتخب مصر.. وظلمت كوبر في البداية

وتابع عبر قناة "دي إم سي سبورتس": "لست مهاجمًا ليتم انتقادي بهذا الشكل، فأنا ظهير أيمن، لقد شعرت بأنني سأكون سببًا في الخسارة".

واستعاد أحمد فتحي ذكرى أخرى مثيرة، قائلاً: "كنت أصلي الفجر مع أبو تريكة صباح يوم المباراة النهائية أمام كوت ديفوار، وأكدت له أنني سأشارك في اللقاء".

وواصل: "أبو تريكة سألني كيف ألعب، وتم إعلان التشكيلة، وبالفعل أصيب وائل جمعة بعد 10 دقائق، ولعبت بدلاً منه، وقدمت مستوى مميز كقلب دفاع".

شاهد الفرصة التي يقصدها فتحي.. في الدقيقة 2:35 من الفيديو

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل