المحتوى الرئيسى

نشرة الرياضة| عودة الجماهير.. إحراج حازم إمام.. تغيير محمد صلاح

11/21 09:02

تستعرض «التحرير» في نشرتها الرياضية، أبرز الأحداث والقضايا على الساحة الرياضية وأخبار كرة القدم المحلية والعربية والعالمية والمحترفين بالخارج، والألعاب الرياضية المختلفة، وبعض الطرائف الرياضية، وما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام خلال الـ24 ساعة الماضية، وذلك فى إطار سعيها لتوفير خدمة إخبارية شاملة ومجمعة يلم من خلالها القارئ بكل ما فاته وآخر التطورات.

الأهلي يبحث عن آلية جديدة لحضور الجماهير في مؤتمر صحفي

يعقد النادي الأهلي، اليوم الإثنين، مؤتمرًا صحفيًا للكشف عن آلية جديدة لحضور الجماهير مباريات كرة القدم في الفترة المقبلة.

وتتمثل الآلية في إصدار بطاقة موسمية دائمة معتمدة من النادي الأهلي والاتحاد المصري لكرة القدم ووزارة الداخلية، وذلك تخفيفا على قوات الشرطة في تأمين المباريات وعلى النادي في عملية التنظيم.

إكرامي: الحضري الأكثر بطولات.. لكنه ليس الأعظم وهؤلاء مميزون

قال إكرامي الشحات، حارس مرمى النادي الأهلي، والمنتخب الوطنى الأسبق، إن عصام الحضري، يعتبر أفضل حارس مرمى في تاريخ مصر، وفقًا لما حققه من بطولات عديدة، لكن هذا ليس معناه أنه الأفضل من الناحية الفنية.

وتابع «الوحش إكرامي»، خلال لقائه بحلقة الأحد، من برنامج «على هوى مصر» الذي يقدمه الإعلامي خالد صلاح، على قناة النهار، أن هناك حراس كثيرون مميزون، مثل ثابت البطل، وأحمد شوبير، وخورشيد حارس المحلة، وسطوحي حارس المنصورة.  

وأضاف إكرامي، أنه تعرض لنجاحات وإخفاقات داخل الملعب، كأي حارس مرمى، موضحًا أنه لا يستطيع أن يذكر اسم حارس واحد ويصفه بأنه الأعظم في تاريخ مصر، خاصة أن هناك أجيال عديدة.

حازم إمام يلعب «كاندي كراش» في الاستوديو التحليلي لديربي ميلان

تعرض حازم إمام، نجم الزمالك والمنتخب الوطني، الأسبق، لموقف محرج على الهواء، أثناء تواجده في الاستوديو التحليلي بقناة beIN SPORTS، لمباراة إنتر ميلان، وإيه سي ميلان، مساء أمس الأحد.

ورصدت الكاميرات لقطة استخدام «أمير الموهوبين» لهاتفه في لعبة «كاندي كراش» الشهيرة، قبل أن يستعين بورقة لوضعها فوق هاتفه.

النصر يفوز على الاتحاد ويخطف منه صدارة الدوري السعودي

نجح النصر في العودة بفوز ثمين بعيدًا عن قواعده بتغلبه على الاتحاد بهدف وحيد سجله مهاجمه الباراغوياني فيكتور ايالا في الدقيقة 13 على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

ورفع النصر رصيده إلى 21 نقطة فيما بقي الاتحاد على رصيده السابق 19 نقطة وتراجع للمركز الرابع.

وتربع الهلال على صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن النصر عقب فوزه الصعب على ضيفه الرائد 2-1 في اللقاء الذي أقيم على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

سباليتي: هذا هو سبب تغيير محمد صلاح

كشف لوتشانو سباليتي، المدير الفني لروما، سبب تبديل النجم المصري، محمد صلاح، لاعب فريقه، في الدقيقة 58، من عمر المباراة التي أٌقيمت بين فريق العاصمة ونظيره أتلانتا، ونزول ستيفان شعراوي بدلًا منه.

وقال سباليتي، في تصريحات عقب المباراة: «خروج محمد صلاح جاء بسبب عدم تغيره لـ"رتم المباراة" من الناحية الهجومية»، مشيرًا إلى أن روما فريق كبير، ويجب أن يتحلى بالشجاعة للهجوم على الخصم باستمرار.

فيورنتينا يصعق إمبولي برباعية.. ولاتسيو يعبر جنوى

فاز فيورنتينا على نظيره إمبولي، برباعية دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الأحد، لحساب الأسبوع الـ13 من الدوري الإيطالي. سجل رباعية فيورنتينا بيرنارديسكي "هدفين" وإيليشيش "هدفين" في الدقائق 27 و47 و61 و67، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الفيولا للنقطة 20 في المركز الثامن، فيما توقف إمبولي عند 10 نقاط في المركز 17.

Comments

عاجل