المحتوى الرئيسى

نجوى فؤاد تُشيد بـ"رقص" يسرا - E3lam.Org

11/21 01:25

العديد من الحلقات النادرة، تُعيد قناة “ماسبيرو زمان” عرضها هذه الأيام، من بينها حلقة نادرة من برنامج “بروفايل” الذي قدمته الإعلامية الراحلة فريال صالح، على التلفزيون المصري، استضافت خلالها الفنانة نجوى فؤاد.

خلال الحلقة، حل كل من الموسيقار هاني مهنى، والفنانة يسرا، ضيفين على البرنامج، وذلك عندما كانت يسرا “فنانة صاعدة”، حيث أشادت نجوى فؤاد بتمثيلها، ورقصها الاستعراضي، خلال مشاركتها في بطولة فيلم “ألف بوسة وبوسة”، موضحة أنها علمت بمشاركة يسرا في الفيلم قبل بدء التصوير بأيام قليلة.

أبدت “فؤاد” إعجابها بيسرا قائلة: “أنا فوجئت بإنسانة عندها طاقة فظيعة جدا.. بلارينا وممثلة دراما وغناء وراقصة استعراضية”، أما يسرا فأكدت أن نجوى فؤاد أعطتها “أكبر فرصة في حاتها”، مضيفة أن مشاركتها في فيلم “ألف بوسة وبوسة” جعلتها تقوم برقص استعراضي، لم تقدمه في أعمالها السابقة.

طلب الإعلامية فريال صالح، من يسرا، غناء مقطعا من إحدى أغنيات الفيلم، وبالفعل قامت يسرا باداء بعض أجزاء من رقصة تضمنها الفيلم، مع الغناء، كما أشاد الموسيقار هاني مهنى بأداء يسرا في الغناء، موضحا أن الكثير من الفنانين، دائما ما ينقصهم شيء، ولكنه لم يواجه هذه المشكلة مع يسرا.

يذكر أن فيلم “ألف بوسة وبوسة”، تم إنتاجه عام 1977، من بطولة “يسرا، نجوى فؤاد، حسين فهمي، عبد المنعم مدبولي، سمير غانم، أحمد مظهر، لبلبة، يونس شلبي، وحيد سيف، توفيق الدقن”، ومن تأليف محمد مصطفى سامي، وسيناريو وحوار علي الزرقاني، ومن إخراج محمد عبد العزيز.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل