المحتوى الرئيسى

"صدى البلد" تخوض تجربة الإنتاج الدرامي التلفزيوني بـ "النص التاني"

11/20 23:07

تخوض قناة "صدى البلد" تجربة الإنتاج في مجال الدراما التلفزيونية، وذلك بتعاقدها على إنتاج مسلسل جديد 90 حلقة يحمل عنوان "النص التانى".

وذكر بيان إعلامي من إدارة قناة "صدى البلد" أنه تم الاستقرار على معظم أبطال العمل وهم رنا سماحة، مصطفى أبو سريع، انتصار، مها أبو عوف، سامي مغاوري وحجاج عبد العظيم، بالإضافة إلى ضيوف شرف المسلسل بيومي فؤاد، عبير صبري، علا غانم، ونجلاء بدر، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد وتأليف أحمد صبحي.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير العمل الأسبوع المقبل بأحد مواقع التصوير بمدينة أكتوبر، ويعرض المسلسل على شاشة "صدى البلد" بدءً من شهر يناير المقبل.

مسلسل "النص التاني" تدور أحداثه في 90 حلقة في إطار كوميدي اجتماعي، إذ يتطرق للعلاقات الاجتماعية، والمشاكل التي تواجه الشباب قبل وبعد الزواج.

جدير بالذكر أن رنا سماحة تحضر الآن لألبومها الجديد والذي يضم 12 أغنية وتم تسجيل 5 أغنيات ويتم الآن تحضير المتبقي من الأغنيات، ومن الأغنيات التي سيتم تصويرها أغنية "اسمه إيه".

كما طرحت رنا سماحة مؤخرا أغنية تجمعها بنجم ستار أكاديمي مينا عطا بعنوان "عيش حياتك" من كلمات وألحان نادر كمال، توزيع إسلام زكي، ومن إخراج مروان عبد المنعم، وإنتاج شركة ميلودي.

بعد انتشار صورها في المستشفى.. مينا عطا يطمئن جمهور رنا سماحة على صحتها ويكشف مرضها

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل