المحتوى الرئيسى

الهلال يتصدر الدوري السعودي بالفوز على الرائد

11/20 22:09

تصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي بتغلبه على الرائد 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما الأحد في المرحلة التاسعة من الدوري السعودي. 

وسجل هدفي الهلال ياسر الشهراني وليو بوناتيني في الدقيقتين 66 و86، فيما سجل هدف الرائد الوحيد اسماعيل بانجورا في الدقيقة 68.

ورفع الهلال رصيده إلى 21 نقطة في صدارة الترتيب بفارق الأهداف أمام النصر، فيما توقف رصيد الرائد عند 12 نقطة في المركز السابع.

يشار إلى أن هذا الفوز هو الثاني على التوالي للهلال والسابع له هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراتين حيث لم يتعادل الفريق في أي مباراة.

في المقابل تعد هذه الخسارة هي الثانية على التوالي للرائد والخامسة له هذا الموسم مقابل الفوز في 4 مباريات.

تمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 66 عندما لعب كارلوس إدواردو كرة طولية داخل منطقة جزاء الرائد ارتقى إليها ياسر الشهراني وقابلها بضربة رأس رائعة مرت من فوق متعب شراحيلي حارس الرائد، الذي كان متقدما، لتسكن مرماه.

ولكن تدم فرحة الهلال لم طويلا حيث تمكن اسماعيل بانجورا من تعديل النتيجة بعدها بدقيقتين عندما مرر محمد العمري كرة بينية خلف مدافعي الهلال لتصل لبانجورا الذي لعبها بشكل ساقط لتسكن مرمى عبد الله المعيوف الذي فشل في إبعاد الكرة.

بعد الهدف كثف الهلال من هجماته في محاولة لتسجل هدف الفوز وهو ما تحقق في الدقيقة، 86 عندما لعبت ضربة ركنية من الناحية اليمنى داخل منطقة جزاء الرائد قابلها ليو بوناتيني بتسديدة قوية اصطدمت في العارضة قبل أن تسكن مرمى الرائد.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل