المحتوى الرئيسى

الجيش السوري يحبط هجومين لإرهابيي "داعش" بريف حمص ودير الزور

11/20 20:43

20:22 20.11.2016(محدثة 20:29 20.11.2016) انسخ الرابط

أكد مصدر عسكري تدمير آليتين لتنظيم "داعش" ومقتل عدد من إرهابييه بنيران الجيش والقوات المسلحة في منطقة القريتين بريف حمص الشرقي.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـوكالة "سانا" بأن وحدة من الجيش السوري اشتبكت مع مجموعات إرهابية هاجمت عددا من النقاط العسكرية في منطقة القريتين جنوب شرق مدينة حمص بنحو 85كم.

ولفت المصدر إلى أن الاشتباك انتهى "بإحباط الهجوم والقضاء على عدد من الإرهابيين وتدمير سيارتين مزودتين برشاشين".

وأعادت وحدات من الجيش والقوات المسلحة السورية بالتعاون مع القوى المؤازرة، الأمن والاستقرار إلى مدينة القريتين في 3 أبريل/نيسان بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي "داعش" في المدينة.

وسقط قتلى ومصابون بين صفوف تنظيم "داعش" الإرهابي بنيران وحدات الجيش والقوات المسلحة السورية العاملة في دير الزور.

وذكر مراسل "سانا" أن وحدات من الجيش اشتبكت مع مجموعات إرهابية من تنظيم "داعش"، وأحبطت هجوم إرهابيين من التنظيم على نقاط عسكرية في منطقة الجفرة جنوب شرق مدينة دير الزور بنحو7 كم.

ولفت المراسل إلى أن "الاشتباكات انتهت بإحباط الهجوم بعد سقوط أغلب أفراد المجموعات الإرهابية المهاجمة بين قتيل ومصاب وتدمير 3 من آلياتهم، بينما لاذ الباقون بالفرار".

إلى ذلك تأكد مقتل عدد من إرهابيي التنظيم التكفيري خلال عملية نوعية لوحدة من الجيش السوري على أحد أوكارهم في حويجة صكر جنوب شرق المدينة.

وأسفرت عمليات الجيش على أوكار تنظيم "داعش"، خلال الأيام الثلاثة الماضية، عن مقتل ما لا يقل عن 30 من إرهابييه وتدمير العديد من آلياته ومعداته في حي الصناعة وحقلي التيم والكونيكو النفطيين وفي محيط المطار العسكري.

النيابة المصرية: عناصر من "داعش" حاولوا اغتيال السيسي مرتين إحداهما في السعودية بالوثائق...تعامل "داعش" بالجلد خبير: "داعش" يبحث عن مصادر جديدة للتمويل...ويسرح مقاتليه الأجانب

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

بوتين وأوباما يجريان حديثا ثنائيا مقتضبا في ليما

أجرى الرئيسان، الروسي فلاديمير بوتين، والأمريكي باراك أوباما، حديثاً مقتضباً، اليوم الأحد، على هامش اجتماعات منتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ، في عاصمة بيرو، ليما.

روسيا تنشر صواريخ "ديمون" السرية ردا على تهديد الغرب

بعد أقل من شهر على كشف روسيا عن قوة صاروخها الرهيب العابر للقارات "ساتانا-2"، بحيث يمكنه أن يدمر بلد بأكمله، أفاد تقرير جديد صادر عن وزارة الدفاع أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أمر على الفور بنشر صواريخ "ديمون" الأكثر رعبا.

يُجلد الناس لحرياتهم الشخصية غير المعترف بها في نهج تنظيم "داعش"، الذي يدعي تهذيب المدنيين بتعذيبهم وسلب حياتهم وإزهاق أرواحهم بأبشع السبل بشكل مستمر، في غرب العراق وشماله وفي الجارة سوريا.

مخطط إسرائيلي لتغيير معالم مدينة القدس

كشفت مصادر إعلامية إسرائيلية، اليوم الأحد، عن مخطط إسرائيلي لتغيير أسماء المعالم المعروفة في مدينة القدس، وإطلاق أسماء إسرائيلية عليها.

الجيش السوري يقتل 17 إرهابيا في حلب الشرقية

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل