المحتوى الرئيسى

الرجل الذي أخفى صدام حسين يخرج عن صمته ويكشف هذه المفاجأة

11/20 19:47

19:31 20.11.2016(محدثة 19:37 20.11.2016) انسخ الرابط

اختفى الرئيس السابق للعراق صدام حسين، لشهور عدة، داخل حفرة تحت الأرض موجودة بمزرعة الأخان علاء نامق (41 عاماً)، والذي عمل سائقاً عند الرئيس الراحل صدام حسين لفترة طويلة.

وكان السؤال الذي شغل بال الكثيرين هو كيف عرف الأمريكان مكانه بهذه الحفرة "حفرة العنكبوت"، وكيف استطاعوا الوصول إليه.

وقرر علاء نامق، بعد مرور ما يزيد عن 11 عاماً الخروج من صمته والحديث عن الحفرة العنكبوتية التي كان يعيش بها صدام حسين وكيف كان يقضي يومه داخل هذه الحفرة، مصرحاً أنه قام بحفر الحفرة للرئيس صدام مع أخيه قيس، وهي كانت عبارة عن غرفة تحت الأرض تم حفرها في مزرعته أسفل نخلة.

وأضاف "أنه كان من المنطقي أن يختبئ الرئيس صدام في قريته التي ولد بها "قيرا" من مدينة تكريت، والواقعة على ضفاف نهر الفرات، بين أهله وعشيرته وبين البساتين".

وتابع أن "صدام كان يكتب النثر والشعر أثناء قيامنا بمساعدته بالفرار والانتقال بين العديد من المنازل في المنطقة، كما كان يرفض استخدام الهاتف لتأكده من تصنت الأمريكيين على الاتصالات لمعرفة مكان اختبائه والقبض عليه"، مضيفاً أن "صدام كتب الكثير من الخطب المشجعة لمؤيديه لمواصلة قتال الجيش الأمريكي…وقد قام بتسجيلها على جهاز تسجيل صغير خوفاً من قيام الأمريكيين بتحليل التسجيلات لمعرفه مخبئه".

وختم أن صدام طلب منه قيادة سيارته إلى مدينة سمراء وتسجيل صوت السيارات أثناء عبورها على شريط الخطب، "لكي نخدع الأمريكان فلا يستطيعون الوصول إليه".

لاستعادة ثمن هاتف...آبل تطلب من عميل إثبات أنه ليس صدام حسين أصبح خبيرا بعد أن رفض أمر صدام حسين... من هو؟ صحيفة أمريكية: صدام حسين وراء "كارثة" بريطانيا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

بوتين وأوباما يجريان حديثا ثنائيا مقتضبا في ليما

أجرى الرئيسان، الروسي فلاديمير بوتين، والأمريكي باراك أوباما، حديثاً مقتضباً، اليوم الأحد، على هامش اجتماعات منتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ، في عاصمة بيرو، ليما.

روسيا تنشر صواريخ "ديمون" السرية ردا على تهديد الغرب

بعد أقل من شهر على كشف روسيا عن قوة صاروخها الرهيب العابر للقارات "ساتانا-2"، بحيث يمكنه أن يدمر بلد بأكمله، أفاد تقرير جديد صادر عن وزارة الدفاع أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أمر على الفور بنشر صواريخ "ديمون" الأكثر رعبا.

يُجلد الناس لحرياتهم الشخصية غير المعترف بها في نهج تنظيم "داعش"، الذي يدعي تهذيب المدنيين بتعذيبهم وسلب حياتهم وإزهاق أرواحهم بأبشع السبل بشكل مستمر، في غرب العراق وشماله وفي الجارة سوريا.

مخطط إسرائيلي لتغيير معالم مدينة القدس

كشفت مصادر إعلامية إسرائيلية، اليوم الأحد، عن مخطط إسرائيلي لتغيير أسماء المعالم المعروفة في مدينة القدس، وإطلاق أسماء إسرائيلية عليها.

الجيش السوري يقتل 17 إرهابيا في حلب الشرقية

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل