المحتوى الرئيسى

أندرتيكر يحذر "سماكدون" من الخسارة في "سيرفايفر سيريز"

11/20 18:22

ظهر المصارع الأسطوري أندرتيكر، أو "الرجل الميت" كما يطلق عليه، في عرض "سماكدون" الماضي بعد غياب استمر عدة أشهر، ووجه رسالة تحذيرية إلى فريق "سماكدون" في حالة خسارته أمام فريق "رو" في عرض "سيرفايفر سيريز" المقبل.

ودخل أندرتيكر إلى عرض "سماكدون" الماضي بطريقة مبهرة وسط الأنوار الزرقاء والموسيقى، وصعد إلى الحلبة الموجود عليها فريق العرض الذي سيشارك في "سيرفايفر سيريز"، والمكون من شين ماكمان المسئول عن العرض وعضو الفريق، ودين أمبروز، وإيه جيه ستايلز بطل WWE، وبراي ويت، وراندي أورتن، والمصارع المغمور جيمس إلسورث تميمة الفريق.

وقال أندرتيكر لأعضاء الفريق: "لا يوجد رجل أفضل ليكون مسئولا عن عرض سماكدون مثل الرجل الذي لا يخاف"، ثم أشار إلى شين ماكمان، وأضاف: "أنا هنا الليلة لسببين، الأول: "عرض (راسلمانيا) لم يعد يحدد من أنا.. لقد عدت لأخذ الأرواح، وعرض (سيرفايفر سيريز) هو المكان الذي وُلد فيه أندرتيكر، ولطالما كان عرض (سماكدون) هو بيتي، وهذا ما يقودني للسبب الثاني الذي أتيت من أجله"، فصاح الجمهور باسم أندرتيكر عدة مرات وكان الهتاف مصحوبا بالتصفيق.

وأضاف أندرتيكر: "لا يوجد سبب للخوف من الفشل، لكن إذا فشلتم فسوف يكون لديكم سبب للخوف من الرجل الميت، ومن الأفضل لفريق (رو) أن يرقد في سلام"، فصاح الجمهور وانطلقت الموسيقي لتعلن مغادرة أندرتيكر وسط الإضاءات الزرقاء التي ملأت المكان.

تعتبر الألعاب النزالية أبرز انعكاس للتفوق البشري حيث يتوقف الفوز أو الخسارة فيها على كفاءة اللاعب وقدراته الفردية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل