المحتوى الرئيسى

رومارينيو يبتعد بصدارة الجيش القطري.. ويتصدر الهدافين

11/20 18:09

قاد البرازيلي رومارينيو فريقه الجيش للانفراد بصدارة الدوري القطري بتسجيله هدفين في الفوز على الشحانية 3-1 (الأحد) في إطار لقاءات المرحلة السابعة من المسابقة.

ورفع الجيش رصيده إلى 19 نقطة من 7 مباريات، بفارق 4 نقاط عن السد صاحب المركز الثاني الذي تعادل 1-1 مع الوكرة في وقت سابق، وانفرد رومارينيو بصدارة الهدافي بـ10 أهداف بفارق هدفين أمام بغداد بونجاح هداف السد، ويوسف العربي هداف لخويا.

الغرافة يهزم العربي برباعية في الدوري القطري

الجيش يهزم السيلية في مباراة الـ10 أهداف بالدوري القطري

وانتظر رومارينيو ربع ساعة ليضع الجيش في المقدمة من ركلة حرة رائعة، وعزز مراد ناجي النتيجة بتسديدة هائلة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

واحتسب الحكم 3 ركلات جزاء واحدة للجيش سجل منها رومارينيو الهدف الثالث لفريقه قبل 10 دقائق من النهاية، مقابل اثنتين للشحانية قلص محمد طيايبة من الأولى الفارق في الدقيقة 54 وجعل النتيجة 2-1، بينما أطاح فهد خلفان بالركلة الأخرى أعلى المرمى قرب النهاية، ليظل رصيد الشحانية 8 نقاط في المركز العاشر.

يذكر أن السد فشل في الحفاظ على تقدمه على الوكرة بهدف الجزائري بوغرطة حمرون من تسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد مرور ساعة من البداية، حيث تعادل المغربي محسن متولي للمنافس في الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء، ليرفع السد رصيده لـ15 نقطة في المركز الثاني، ويبقى الوكرة في ذيل الترتيب بنقطتين.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل