المحتوى الرئيسى

عمرو القاضي عن "بودي جاردز" البر التاني : منعرفهمش ! - E3lam.Org

11/20 17:23

قال الفنان عمرو القاضى – أحد أبطال فيلم البر التاني – أن أسرة الفيلم لا تعرف شيئا عن الـ”بودي جاردز” الذين تواجدوا خارج المسرح الكبير بدار الأوبرا قبل العرض الأول للفيلم بمهرجان القاهرة مساء أمس السبت .

أكد القاضي في اتصال هاتفي مع إعلام دوت أورج أن أسرة الفيلم حصلت على تصريح من إدارة المهرجان بالإحتفال على السجادة الحمراء فقط، عدا ذلك لم يحدث أي شئ آخر، مؤكدا اعتزاز فريق العمل بكل الصحفيين والنقاد واستياءهم من تحمل أخطاء لا علاقة لهم بها.

من جهة أخرى أشارة “القاضي” الذي جسد شخصية “عماد” أحد ضحايا الهجرة غير الشرعية إلى أن أسرة فيلم “البر التاني “لم تكن تنتوى المشاركة في مهرجان القاهرة وكان تفكيرهم في الذهاب إلى مهرجان برلين، لكن بطل ومنتج الفيلم تلقى اتصالا من يوسف شريف رزق الله المدير الفني للمهرجان وطلب مشاهدة الفيلم وتحمس له ليشارك في المسابقة الرسمية للمهرجان .

أشار القاضي إلى أن فريق العمل كان ينوى منذ البداية اقامة عرض خاص للفيلم في المسرح الكبير بدار الأوبرا بسبب كثرة عدد المدعوين لكن ايناس عبد الدايم رئيس دار الأوبرا لم تجد أي موعد مناسب خلال شهر نوفمبر وطلبت إرجاء العرض لشهر ديسمبر، قبل أن تتغير الخطة ويدخل الفيلم فعلا ضمن جدول مهرجان القاهرة ويعرض بدار الأوبرا المصرية باعتبارها مشاركا في المسابقة الرسمية، فيما من المنتظر أن يعرض تجاريا ابتداءا من الأربعاء المقبل .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل