المحتوى الرئيسى

بالتفاصيل.. جدول مبارايات المجموعة الأولى في دوري مراكز الشباب بقنا | دشنا اليوم

11/20 17:08

الرئيسيه » اخر الأخبار » تقارير » بالتفاصيل.. جدول مبارايات المجموعة الأولى في دوري مراكز الشباب بقنا

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بقنا، اليوم الاحد، إجراء قرعة المجموعة الأولى من دوري مراكز الشباب النسخة الرابعة للمجموعة الأولي لعام 2016_2017.

ستقام أولى المباريات يوم الأحد 4 ديسمبر في أسبوعها الأول ليقابل فريق مركز شباب دندرة مع مركز شباب الحجيري في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا في ملعب شباب المعنا، وفي نفس التوقيت يلتقي كلا من فريق شباب شنهور مع فريق مركز شباب حجازة قبلي، في ملعب مركز شباب أبو الجود، فيما يلتقي مركز شباب الشيخية مع مركز شباب كوم الضبع في الساعة الثانية عصرًا في ملعب شباب الحجيري، ويقابل كلا من مركز شباب الحلة ومركز شباب المعنا في ملعب  مركز شباب أبوالجود.

وينطلق الأسببوع الثانى في 11 ديسمبر، بمباراة حجازة قبلي ودندرة في ملعب أبو الجود في الساعة الثانية عصرًا، وفي نفس التوقيت يلتقي فريقي الحجيري مع الحلة، وكوم الضبع وشنهور، بينما يلتقي فريقي الشيخية والمعنا في ملعب الثاني في الثالثة عصرًا.

ويبدأ الأسبوع الثالث في 18 ديسمبر، وتستهل أولى اللقاءات بمباراة الشيخية وشنهور في ملعب أبوالجود في الثانية عشر ظهرًا، ويتقابل كلا من الحلة وحجازة في ملعب أبوالجود في الساعة الثانية بعد الظهر، ويلعب دندرة وكوم الضبع في ملعب العمال في الثانية بعد الظهر، ويقابل الحجيري  في ملعبه فريق مركز شباب المعنا في الثانية ظهرًا.

وفي الأسبوع الرابع والذي يبدأ في 25 ديسمبر يلتقي فريقي الحجيري وحجازة في ملعب أبوالجود في الثانية مساء، ويلعب كلًا من كوم الضبع مع الحلة في ملعب الحجيري في الثانية عشر ظهرًا، ويلتقي الشيخية مع دندرة بملعب الحجيري في تمام الثانية مساء.

وفى أول يناير من العام الجديد ينطلق الأسبوع الخامس بلقاء فريقي الحجيري وكوم الضبع فى الثانية مساء في ملعب الحجيري، ويشهد ملعب  العمال منافسة بين فريقي دندرة وشنهور في ملعب العمال في الثانية بعد الظهر، ويلتقي كلا من الحلة والشيخية في ملعب أبو الجود في تمام الساعة الثانية ظهرًا ، وتختتم لقاءات الأسبوع بمباراة المعنا مع حجازة قبلي في الثانية بعد الظهر.

وتنطلق أولى مبارايات الأسبوع السادس بلقاء فريقي كوم الضبع وحجازة في تمام الساعة الثانية ظهرًا في ملعب حجازة، ويلتقي فريقي الشيخية والحجيري فى ملعب الحجيري في الثانية بعد الظهر، ويتنافس كلا من شنهور والحلة في ملعب أبوالجود، وفي الختام يلتقي المعنا مع فريق دندرة.

وتختتم المبارايات في الأسبوع السابع للمجموعة الأولى بلقاءات الشيخية وحجازة قبلي، والحجيري وشنهور، ودندرة والحلة، وكوم الضبع  والمعنا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل