المحتوى الرئيسى

حبس ممرضة وعشيقها| عذبا زوجها العرفي حتى الموت بالغربية

11/20 15:06

 تمكن ضباط البحث الجنائي فرع الزفتي و السنطة في محافظة الغربية، اليوم الأحد، من حل لغز العثور على جثة زوج داخل مسكنه مقيدة الأيدي والقدمين، بها أثار تعذيب علاوة علي انبعاث شديد من الغاز من  اسطوانة بتوجاز، إذ تبين أن زوجته وعشيقها تخلصا منه بمساعدة أخر عقب تعذيبه للتخلص منه.

كان اللواء حسام  خليفة مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من اللواء ابرهيم عبد الغفار مدير المباحث الجنائية، يفيد بورد بلاغا من شرطة النجدة عن انبعاث رائحة غاز واشتعال نيران داخل منزل بشارع عبد السلام عارف بمدينة زفتي بعد دخول الأهالي المسكن تبينوا وجود جثة به أثار تعذيب مقيد الأيدي  والقدمين وتم نقل الجثمان الي  مستشفي زفتي العام.

بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد وليد الجندي رئيس  فرع البحث الجنائي بزفتي و السنطة، تبين أن "ميادة. ن. ش" زوجة المجني عليه (عرفي) بالقبض عليها اعترفت بانها كانت متزوجة من المجني عليه عرفي، وارتبطت بعلاقة آثمة من سائق توك توك اخر يدعي "أحمد فهمى"، الشهير بـ "فرخه" 22 سنة، مقيم بندر زفتى واتفقا فيما بينهما علي قتل المجني عليه ليخلو لهما الحال، وأضافت المتهمة أن عشيقها قام بالاستعانة بأحد أصدقائه ويدعي عيد مختار 20 سنة، مقيم منشية الأوقاف مركز طنطا لتنفيذ الجريمة.

بالقبض على العشيق وشريكه اعترفا بقيام المتهمة الأولى بتسهيل مهمتهما عن طريق ترك باب الشقة مفتوحا ، وانهما فور دخولهما قاما بتوثيق المجني عليه من الخلف ووضع شريط لاصق على فمه وتقيد يديه وقدميه وظلا يعذبانه وفتح اسطوانة الغاز وسرقه متعلقاته الشخصية والهاتف المحمول وإشعال النيران في بعض الأوراق الخاصة، لتضليل رجال الشرطة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل