المحتوى الرئيسى

هواوي تطلق الهاتف مايت9 في الإمارات بـ2299 درهم فقط

11/20 13:49

بعد أن تم إطلاق هاتف "هواوي" Mate 9 في مدينة ميونيخ الألمانية في مطلع الشهر الحالي، أعلنت شركة "هواوي" عن توفر هذا الجهاز في الأسواق الإماراتية اعتباراً من اليوم. ويمتاز هاتف "هواوي" Mate 9 بتصميمه الجذاب وأدائه المتفوق ووظائفه المذهلة وهو مدعوم بخدمة الضمان تسري لمدة ثلاثة أشهر بعد الشراء في متاجر مختارة للبيع بالتجزئة في الإمارات.

وإضافةٍ إلى ما يمتاز به من عمرٍ أطول للبطارية بنسبة 60%، فإن هاتف "هواوي" Mate 9 مزودٌ بتقنية الشحن المبتكرة SuperCharge التي تمنحك شحناً يدوم ليوم كامل خلال زمن لا يتجاوز 20 دقيقة فقط. في حين تعمل بطارية الهاتف ذات الكثافة العالية بسعة 4000 ميللي أمبير/ الساعة والمدعومة بتقنية توفير الطاقة المتطورة على زيادة عمر البطارية وتمنحك يومين إضافيين من الأداء المستمر دون انقطاع.

وبفضل اعتماده على واجهة المستخدم التلقائية EMUI 5.0، يرتقي هاتف هواوي Mate 9 بنظام تشغيل الأندرويد الأصلي بالاعتماد على نظام لينوكس لتحسين تجربة المستخدم وتعزيز المزايا الجمالية وكفاءة الأداء. فالجهاز يعمل أسرع بنسبة 35% من أجهزة الأندرويد الأخرى المتوفرة في الأسواق كما أنه يحتوي على رقاقة كيرين960، وهو المعالج الأقوى في عالم الهواتف الذكية.

بالصور: هواوي تعلن رسمياً عن الهاتف مايت9 لايت

ومن خلال التعاون مع كبرى الشركات الرائدة في قطاع الاتصالات، تم تزويد الكاميرا الخلفية لهاتف "هواوي" Mate 9 بعدسة مزدوجة مصممة خصيصاً بالتعاون مع شركة لايكا الألمانية. وتعمل هاتان العدستان المزودتان بمستشعر ألوان RGB بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر اللون الأحادي بدقة 20 ميجابكسل بشكل متناغم لتقديم صور مذهلة ومقاطع فيديو لا مثيل لها.

وبهدف توفير الحماية الأمثل أثناء استخدام هاتف Mate 9، تقدم "هواوي" ضمان لمدة عام واحد؛ مع حق استبدال الشاشة مجاناً لمرة واحدة وكذلك استبدال الهاتف مجاناً لمرة واحدة أيضاً في حال ظهور أي خلل ناجم عن الشركة المصنّعة في أول ثلاثة أشهر بعد شراء الجهاز. كما تمنحك "هواوي" تجربة خاصة وخدمة إضافية تتيح لك فرصة اختيار النقش بشكل مجاني وكذلك خدمة استلام وتسليم الجهاز عند الحاجة إلى الإصلاح أو الصيانة.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل