المحتوى الرئيسى

لاعبو برشلونة يدفعون إعلاميين لتنفيذ "تحدي المانيكان"

11/20 13:38

اضطر عدد من الإعلاميين للقيام بتحدي "المانيكان" في المنطقة المختلطة المخصصة لإجراء اللقاءات بين اللاعبين ووسائل الإعلام بملعب كامب نو الذي احتضن مباراة برشلونة ومالاجا في الجولة الـ12 للدوري الإسباني (السبت)، وذلك بعد اختفاء لاعبي البارسا عقب اللقاء وعدم ذهاب أي منهم للإدلاء بأي تصريحات.

ومن المفترض أن يرسل البلوجرانا لاعبين أو 3 إلى المنطقة المختلطة للإدلاء بتصريحات، لكن معظم اللاعبين غادروا أرضية الملعب بعد اللقاء دون المرور على المنطقة المختلطة، باستثناء باكو ألكاسير ولوكاس ديني ودينيس سواريز الذي مروا بها، لكنهم تجاهلوا الإعلاميين ولم يدلوا بأي تصريحات.

وانتظر الإعلاميون في المنطقة المختلطة على أن يظهر أي لاعب من أجل التحدث معهم، وعندما طال انتظارهم دون جدوى قاموا بتصرف طريف وهو تقليد تحدي المانيكان الذي انتشر مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يقصد به تقليد التماثيل المستخدمة لعرض الملابس والوقوف بثبات لفترة من الوقت.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من النادي الكتالوني إنه كان من المقرر أن يتوجه جيرارد بيكيه والقائد سيرخيو بوسكيتس بالمنطقة المختلطة للتحدث مع وسائل الإعلام، وإن عدم ذهابهما قد يعرض النادي لعقوبات.

وأشارت الصحيفة إلى أن إحباط لاعبي البلوجرانا من التعادل السلبي مع الفريق الأندلسي على الأرجح هو السبب وراء تجاهلهم لوسائل الإعلام. 

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل