المحتوى الرئيسى

شاهد| تقاصيل علاقة إيفانكا ترامب بابن طلال.. ومستقبلها في البيت الأبيض

11/20 10:04

إيفانكا هى ابنة الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، والتى تلازمه منذ بداية حملته الانتخابية وحتى فوزه برئاسة الولايات المتحدة، والتى تظهر فى أى مكان يتواجد فيه "دونالد ترامب"، ما اثار الشائعات مؤخراً حول نية ترامب الأب فى تعيينها، بمركز سياسي مرموق بعد توليه الحكم.

الأمير السعودي الوليد بن طلال كشف عن علاقته بترامب وابنته إيفانكا، من خلال لقاء تلفزيوني أوضح فيه أن هناك علاقة صداقة تجمعه بإيفانا ابنة الرئيس الأمريكي الجديد. وتوقع الملياردير السعودي أن تجمع علاقات جيدة بين أمريكا والسعودية خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف بن طلال من خلال حديثه فى لقاء لمجلة لشبكة "بلومبيرج"، عما يجمعه بالولايات المتحدة الأمريكية وقال إنه يعرف ترامب منذ 25 عاما، وأضاف أنه اشترى منه فندقا ويختا، ومباشرة بعد انتخابه هنأه على المنصب الجديد.

من ناحية أخري أثار حضور إيفانكا ترامب وزوجها جاريد كوشنر، للقاء الرئيس الأمريكى المنتخب دونالد ترامب مع رئيس الوزراء اليابانى شينزو آبى، فى برج ترامب بمدينة نيويورك، الكثير من الجدل خصوصا على بعض الصحف ومواقع التواصل.

البعض قال إن ترامب لم يهتم بوعوده السابقة، بخصوص وجود تضارب مصالح بين كونه رئيسا للبلاد وبين كونه رجل أعمال شهير يدير هو وأبناءه إمبراطورية أعمال كبيرة.

هذا الاجتماع لم تتم فيه دعوة صحفيين لحضور اللقاء بين ترامب وآبى، إلا أن الغريب فى الأمر أن مؤسسة الرئيس الأمريكي الجديد وزعت بعض الصور التى ظهرت فيها إيفانكا وهى تحضر الاجتماع، وفى صور أخرى ظهر زوجها كوشنر وهو يحضر جزء من المقابلة، الأمر الذى التساؤلات حول مدى تدخل ابنة ترامب وزوجها فى مجريات الأمور بعد توليه رئاسة البلاد.

صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية قالت إنها تواصلت مع مكتب الفريق الرئاسى للرئيس المنتخب وألمحت لها مسؤولة داخل الفريق أن إيفانكا لن تحضر المقابلات المستقبلية لوالدها.

وأضافت المسئولة بحملة الرئيس الجديد: "ترامب شجع دائما إيفانكا وأبناءه لحضور المقابلات معه. وهذا الاجتماع كان غير رسميا، ورغم ذلك، عليهم أن يتكيفوا مع الواقع الجديد، وهم سيفعلون ذلك".

وذكرت تقارير أن حضور ابنة ترامب أثار حفيظة اليابانيين المعروفين بعنايتهم الشديدة بالبروتوكولات الدبلوماسية.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل