المحتوى الرئيسى

مواقع جديدة للجيش السوري وتكثيف عسكري على مختلف الجبهات

11/19 14:01

كثف الجيش السوري من عملياته العسكرية و استهدافاته لمواقع الميليشيات في مختلف الجبهات السورية محققاً إصابات مؤكدة في صفوفهم.

فوسط تغطية صاروخية تقدم الجيش السوري داخل حي بستان الباشا في حلب وسيطر على 9 كتل ابنية بمحيط كنيسة وارطان ..

كما نفذ سلاح الجو عشرات الغارات على مواقع المسلحين في جسرين وحوش الظواهرة وبيت سوا بالغوطة الشرقية فيما سمع دوي انفجار في العاصمة دمشق في ساعات الفجر تبين أن الجيش السوري فجر بناء كان يتحصن به مسلحون في منطقة مخيم اليرموك كانوا يجهزون لهجوم على نقاط انتشاره في المنطقة وتابعت وحدات الصواريخ استهداف الخطوط الخلفية لهم وقتلت عشرات المسلحين.

أما في الغوطة الغربية فقد اندلعت اشتباكات عنيفة بين الجيش السوري والمجموعات المسلحة في المزارع الشرقية لخان الشيح وسط تمهيد مدفعي مكثف يستهدف نقاط انتشار المسلحين وخطوطهم الدفاعية في المنطقة.

وفي الجنوب السوري قضت وحدات الكمائن على  معظم أفراد مجموعة مسلّحة على اتجاه صوامع الحبوب في “اليادودة” في ريف درعا.

وإلى الوسط من سوريا دمر الجيش السوري عدة مقرات وتجمعات للمجموعات المسلحة باتجاه مدينة تلبيسة في ريف حمص الشمالي وفي محيط قريتي “رحوم” و”المشيرفة” في ريف حمص الشرقي. فيما تمكنت وحدات أخرى من القضاء على أعداد من عناصر مجموعة مسلّحة في “مزارع البايكة” غرب “أم شرشوح” وأصابت آخرين باستهداف مجموعة لهم بقرية “الوعرة” في ريف حمص. وقامت الميليشيات المسلحة باستهداف قرية ابو العلايا بريف حمص الشرقي بقذائف الهاون و الرصاص المتفجر و أحدثت اضرار مادية كبيرة في المزروعات و المنازل.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل