المحتوى الرئيسى

ننشر صور أول ''ديب فريزر وثلاجة'' بمكونات محلية.. والبيع للجمهور غدًا

11/19 12:41

تطرح شركة حلوان للأجهزة المعدنية ديب فريزر وثلاجة قريبًا في الأسواق كمنتجات مصرية 100 %.

وتأتى هذه الخطوة تحت شعار "صنع في مصر" الذي تتبناه وزارة الإنتاج الحربي لدعم وتشجيع الصناعة المحلية، حيث تعتمد شركة حلوان للأجهزة المعدنية في تصنيع هذه المنتجات على خامات ومكونات محلية الصنع ومطابقة للمواصفات القياسية العالمية لإنتاج منتج محلي قادر على المنافسة في الأسواق العالمية بأعلى جودة وبأسعار في متناول الجميع.

وأكد المهندس درويش مصطفى الجندي، رئيس مجلس إدارة شركة حلوان للأجهزة المعدنية، أنه سيتم طرح الديب فريزر باسم (حلوان 360)، غداً الإثنين فى معارض الشركة بالهرم وروكسي وطنطا والأسكندرية، كما سيتم طرح الثلاجه بنفس الاسم (حلوان 360) بداية شهر ديسمبر القادم.

وقال الجندي إن الديب فريزر (حلوان 360) يتميز بسعه تخزينية 237 لتر، مضاد للبيكتريا مكون من 7 درج رأسي بضمان 5 سنوات، مضيفًا أن الثلاجة (حلوان 360) تتميز بسعه تخزينية 410 لتر،16 قدم، نوفروست ومضادة للبيكتريا مكونة من 2 باب بضمان 5 سنوات.

وأشار رئيس مجلس الإدارة أن الأسعار ستكون مفاجأة ومناسبة للجميع مشيرًا إلى أن الشركة بصدد إنتاج دفعة جديدة مطورة من التكييف (جالنز) لعام 2017 بعد أن لاقى نجاحًا كبيرًا في الأسواق، وأنه سيتم تطوير خط إنتاج السخانات لديها ليتماشى مع متطلبات السوق المصري من حيث الشكل والمواصفات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل