المحتوى الرئيسى

«ترامب» يطالب فريق مسرحية «هاميلتون» بالاعتذار بعد إهانتهم لنائبه «مايك بنس»

11/19 20:23

تعرض نائب الرئيسf="/tags/85024-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%85%D8%B1%D9%8A%D9%83%D9%8A">الرئيس الأمريكي المنتخب مايك بنس للمضايقات من قبل جمهور الحاضرين لعرض المسرحية الموسيقية "هاميلتون" في نيويورك مساء الجمعة.

عقب انتهاء العرض المسرحي وجه فريق العمل رسالة لاذعة اللهجة لنائب الرئيس حول حماية الأقليات والمساواة والحريات بعد أن أسدل الستار على العرض.

رد فعل الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، جاء سريعا، وكتب على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن نائبه تعرض لمضايقات من قبل فريق عمل المسرحية، قائلا «نائب الرئيس المستقبلي الرائع مايك بنس تعرض لمضايقات مساء أمس من قبل فريق عمل مسرحية هامليتون، كان يجب ألا يحدث ذلك».

وطالب ترامب الفريق المسرحي بالاعتذار قائلا: "المسرح يجب أن يظل دائما مكانا آمنا ومميزا، فريق عمل هاميلتون كان في منتهى الوقاحة مساء أمس تجاه رجل جيد، مايك بنس، اعتذروا!".

وكان بنس وصل مساء الجمعة إلى قاعة عرض برودواي في مسرح روجرز ريتشارد، واُلتقط له فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يتلقى صيحات من الاستهجان من الحاضرين للعرض، ولكنه تحرك بهدوء تجاه مقعده ملوحا للحاضرين بحسب "جارديان" البريطانية.

Here's Pence getting booed as he gets to his seats at Hamilton pic.twitter.com/IRQG68x1sB

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل