المحتوى الرئيسى

إنريكي لا يتخيل رحيل ميسي

11/19 06:13

يعتقد لويس إنريكي مدرب برشلونة الإسباني أن ليونيل ميسي سيوقع عقدا جديدا مع الفريق الكتالوني رغم التقارير التي تشير إلى أن أفضل لاعب في العالم خمس مرات يماطل في التوقيع على عقد جديد.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية هذا الأسبوع أن قائد الأرجنتين لا يتعجل توقيع عقده الجديد وسيؤجل المفاوضات حتى قبل نهاية عقده الحالي في يونيو حزيران 2018.

وقال لويس إنريكي في مؤتمر صحفي امس الجمعة قبل استضافة مالاجا في الدوري غدا: "ربما من الأفضل لو تجيب الأطراف المعنية على هذا السؤال لكني لا أستطيع تخيل ميسي بعيدا عن هذا النادي."

وخاض ميسي أول مباراة مع الفريق الأول وعمره 17 عاما بعد أربع سنوات من انتقاله من مدينة روساريو مسقط رأسه إلى إسبانيا.

وقال اللاعب في أكثر من مناسبة إنه يريد إنهاء مسيرته في نيويلز أولد بويز النادي الذي نشأ فيه ويشجعه لكن لويس إنريكي يتمنى أن ينهي الهداف التاريخي لبرشلونة مسيرته في النادي الكتالوني.

وأضاف المدرب الإسباني: "من الرائع أن يحضر لاعب إلى هنا وهو صغير السن ليختتم مسيرته في النادي الذي منحه الفرصة. سيكون ذلك أفضل شيء للجميع."

وتألق ميسي مع منتخب بلاده يوم الثلاثاء الماضي عندما أحرز هدفا رائعا من ركلة حرة وصنع هدفين في الفوز 3-صفر على كولومبيا في تصفيات كأس العالم ليستعيد فريق المدرب إدجاردو باوزا عافيته من الخسارة بالنتيجة ذاتها أمام منافسه التقليدي البرازيل.

وتابع لويس إنريكي: "السؤال عن ليو ميسي يتجاوز أي جدل. هو أفضل لاعب في التاريخ."

وتهرب مدرب برشلونة من الحديث عن تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي ورد على سؤال بشأن ما اذا كان يتخيل نفسه مستمرا مع برشلونة للأبد قائلا "فجأة فقدت القدرة على التخيل."

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل