المحتوى الرئيسى

تصريحات «الطهقان في عيشته».. كلما زاد الضغط طالب بالرحيل

11/19 15:23

يبدو أن مؤمن سليمان، المدير الفني الحالي لنادي الزمالك، صار غير قادر على تحمل المزيد من الضغوطات داخل القلعة البيضاء، وهذا ما ظهر أمس صراحةً، بعد مباراة فريقه أمام طنطا، والتي انتهت بفوزهم، وبرغم ذلك كان الأداء باهتًا إلى حد كبير، وفقد الفريق الحلول الهجومية، حتى أن هدف الفوز جاء عن طريق ركلة جزاء.

وقال مؤمن في تصريحات عقب المباراة، لاستوديو الإعلامي مدحت شلبي على قناة ON E، وكان منفعلًا للغاية، أن الضغط كبير جدًا عليه، مضيفًا "طهقت في عيشتي.. زهقت جدا جدا جدا، ولست متمسكًا بالعمل"، كما وجه رسالة لمرتضى قائلًا:  "إذا لا يعجبك عملي اتركني

أرحل، سأكون سعيدا"، وتابع: "سأرحل مرفوع الرأس لأنني فعلت ما أريد ولعبت بطريقتي وفكري".

الكل يعلم مدى الضغط الذي يمثله المستشار مرتضى منصور على الجهاز الفني للفريق واللاعبين أيضًا، ولكن في كل الحالات، لا يليق بمدرب الزمالك أن يدلي بمثل هذه التصريحات، وأن ينقل الحالة النفسية السيئة التي يعيشها للاعبيه، فعليه التحمل المزيد من الضغوطات، فهذه هي طبيعة منصبه.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يدلي بها سليمان بتصريحات ليست في محلها، فصاحب الـ42 عامًا مازال ينقصه الكثير من الخبرة، فيما يصح أن يقال وما لا يصح، وأدت تصريحاته، التي بدأت تحديدًا أثناء المباريات النهائية ببطولة إفريقيا، لانقلاب العديد من جماهير الزمالك عليه، كما اهتزت ثقتهم به.

"أي نقد يوجه للفريق حاليًا يعد خيانة"

تأهل الزمالك لنهائي إفريقيا، ولكنه قبلها خسر بإهانة أمام الوداد في المغرب، في مباراة نصف النهائي، بخمسة أهداف مقابل هدفين، وكان البيضاوي على وشك الإطاحة بالأبيض، ولكن القدر أنصف الزمالك.

وبعد أسهم الانتقادات التي وُجهت لمؤمن سليمان بعد المباراة، قال في تصريح لبرنامج "الكاتبن" مع خالد الغندور، أن "أي نقد يوجه للفريق حاليًا يعد خيانة"، مما أظهر عدم قابلة المدرب الشاب لأي انتقادات توجه له.

"سأستقيل هاتفيا حال خسرت نهائي إفريقيا"

"ماذا لو خسر الزمالك لقب إفريقيا؟"، فيجيب مؤمن إجابة قاطعة: "لن أذهب للتدريبات مرة أخرى بكل تأكيد"، وتابع في تصريحات لقناة "صدى البلد": "أعرف جيدا قيمة البطولة ومدى اشتياق جماهير الزمالك لها، خسارتها تساوي نهاية كل شئ".

وتابع مؤمن وقتها: "بكل تأكيد سأرفع الحرج عن الجميع وسأتقدم باستقالتي، سأستقيل هاتفيا، لا يوجد أي مبرر للاستمرار في حالة خسارة اللقب بكل تأكيد".

ولم يكن من المنطقي أن يخرج بهذه التصريحات قبل مباراة هامة كنهائي إفريقيا، كما أغضبت كلماته رئيس النادي مرتضى منصور وانتقد تصريحاته بشدة.

"الناس بتقول انت ليه لعبت معروف يوسف باك لفت، طب أنا هلعبه تاني بكرة"

هُزم الزمالك بثلاثية أمام صن داونز في جنوب إفريقيا، وانتقد الكثيرون أن يلعب معروف يوسف كظهير أيسر، وقبل مباراة الإياب قال مؤمن في مؤتمر صحفي: "الناس بتقول انت ليه لعبت معروف يوسف باك لفت، طب أنا هلعبه تاني بكرة"، مبديًا عدم تقبله للنقد مرة أخرى، متمسكًا بفلسفته الخاطئة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل