المحتوى الرئيسى

اتهامات لطبيب الريال ومعده البدني بالتسبب في الإصابات

11/19 00:46

شنت صحيفة "كونفدينسال" الإسبانية هجوما حادا على الإيطالي أنطونيو بينتوس، المعد البدني لفريق ريال مدريد الإسباني، إضافة إلى خيسوس أولمو طبيب الفريق، بسبب الإصابات المتعددة التي تعرض لها نجوم الملكي هذا الموسم.

ونوهت الصحيفة بأن ريال مدريد تعرض 14 من لاعبيه إلى إصابات مختلفة كان يمكن تفادي بعضها إذا تعامل الجهازان الطبي والبدني بشكل أفضل أمامها، وتناولت حالة السخط التي تنتاب اللاعبين من الجهاز الطبي بقيادة أولمو، مؤكدة أنه شخصية غير محبوبة داخل غرفة الملابس.

وسيدخل ريال مدريد مباراة مهمة أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الأسباني بملعب فيسنتي كالديرون في غياب 4 لاعبين هم بيبي وتوني كروس وكاسيميرو وألفارو موراتا، فيما لم تتضح الصورة بشأن مشاركة المهاجم كريم بنزيمة من بدايتها أم أنه سيكون على مقاعد البدلاء. 

وتجدر الإشارة إلى أن هناك عددا كبيرا من اللاعبين تعرضوا لإصابات في الموسم الحالي، على رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وألفارو موراتا، وبيبي، وسيرخيو راموس، وفابيو كوينتراو، والحارس كيلور نافاس، ومارسيلو وتوني كروس ولوكا مودريتش وكريم بنزيمة وجيمس رودريجيز وإيسكو وكاسيميرو وجاريث بيل.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل