المحتوى الرئيسى

المحترفون.. النني يبحث عن انتصار غائب لمدربه ضد مورينيو

11/19 07:14

تتواصل اليوم السبت مواجهات اللاعبين المصريين المحترفين بالخارج، مع أنديتهم، وذلك على النحو التالي..

النني يبحث عن أول انتصار لمدربه أمام مورينيو

رغم الإنجازات العديدة التي حققها الفرنسي أرسين فينجر خلال 20 عاما قضاها في تدريب أرسنال، إلا أن أمرا واحدا مازال مستعصيا عليه وهو الفوز على نظيره البرتغالي جوزيه مورينيو خلال مواجهاتهما ببطولة الدوري الانجليزي.

والتقى مورينيو، عندما كان يتولى تدريب تشيلسي، مع فينجر في 11 مباراة، حيث فاز المدرب البرتغالي في خمس مباريات، فيما كان التعادل هو سيد الموقف في ست مواجهات.

ويسعى المصري محمد النني لقيادة فريقه أرسنال للفوز على مضيفه مانشستر يونايتد في المباراة التي تجمعهما السبت قمة مباريات المرحلة الثانية عشر للبطولة.

ورغم الصعوبات العديدة التي واجهها فينجر خلال لقاءاته السابقة مع مورينيو، إلا أنه أكد أن نتيجة المباراة تبدو أهم بالنسبة له من مواجهة خصمه اللدود.

وحافظ أرسنال على سجله خاليا من الهزائم في 16 مباراة بمختلف البطولات، حيث يحتل حاليا المركز الرابع بترتيب المسابقة بفارق نقطتين فقط خلف ليفربول (المتصدر)، في حين يقبع يونايتد في المركز السادس، متأخرا بفارق ثماني نقاط عن الصدارة.

ووضع مانشستر يونايتد، الذي عاني من البداية المتعثرة في موسمه الأول تحت قيادة مورينيو، حدا لنتائجه المخيبة في مبارياته الأربع الأخيرة بالبطولة التي لم يحقق خلالها أي انتصار، وذلك عقب فوزه 3 / 1 على مضيفه سوانزي سيتي في المرحلة الماضية.

وتقام المباراة في الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة وتذاع عبر قناة بي ان سبورت2.

ويأمل رمضان صبحي في الاستمرار في التشكيلة الاساسية لفريقه الذي يواجه بورنموث السبت في الجولة ذاتها.

صبحي كان قد شارك أساسيا في المباراة الماضية أمام وست هام يونايتد، وقبلها خاض 83 دقيقة أمام سوانزي، لكن عودة شاكيري من الإصابة قد تعيده لمقاعد البدلاء مجددا.

ويحتل ستوك المركز 12 في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة متفوقا بنقطة واحدة عن بورنموث الذي يليه مباشرة في الترتيب.

وتقام المباراة في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة وتذاع عبر قناة بي ان سبورت 12.

ويسعى أحمد المحمدي لاعب هال سيتي لقيادة فريقه للتمسك برحلة العودة للبطولة، بعد سلسلة من الهزائم بلغت 6 مرات، انتهت في المباراة السابقة أمام ساوثهامبتون.

ويسعى الفريق لتعزيز انتصاره السابق للابتعاد عن المركز ال18 في جدول الترتيب، حيث جمع الفريق 10 نقاط فقط من بداية الموسم.

وتقام المباراة في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة وتذاع عبر قناة بي ان سبورت 8.

تريزيجيه يسعى لاستغلال "عادة" جينت

ويستضيف موسكرون الذي يضم المصري محمود تريزيجيه فريق جينت في الجولة 15 من الدوري البلجيكي.

ويسعى تريزيجيه لمواصلة تألقه في الفترة الاخيرة، خاصة بعد الىداء الذي قدمه اللاعب مع منتخب بلاده أمام غانا، ودفع الجميع لتتويجه بقلب الأفضل في اللقاء.

موسكرون الذي لم يحقق سوى 3 انتصارات هذا الموسم، يسعى لتحقيق فوز رابع يبعده عن المركز 14 في جدول الترتيب، حيث جمع الفريق 11 نقطة فقط منذ بداية الموسم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل