المحتوى الرئيسى

الفنان المفضل لـ"منى الشاذلي" - E3lam.Org

11/18 23:48

قالت الإعلامية منى الشاذلي، إنها تحترم جميع الفنانين، لاسيما الذين لديهم أدوارًا جيدة تركت بصمة مع الناس حتى الآن، مشيرة إلى أن مصر لديها الكثير من هؤلاء الفنانون الذين قدموا الكثير في السينما والتليفزيون.

أضافت الشاذلي، خلال برنامجها “معكم” الذي يُبث عبر فضائية (CBC)، اليوم الجمعة، أنه بالرغم من كثرة هؤلاء الفنانون الذين تكن لهم الاحترام والحب، إلاّ أنه هناك فنان واحد مفضل لها، مشيرة إلى أن هذا الفنان هو الراحل أحمد زكي.

في سياق متصل، قال الفنان الشاب كريم قاسم، أثناء استضافته خلال نفس البرنامج، إن الفنانين المفضلين لديه هم “كريم عبد العزيز، وأحمد مكي”، والثلاثي “أحمد فهمي، وشيكو، وهشام”.

على صعيد أخر، كشف قاسم، عن أن عائلته تعتنق الأديان الثلاثة، سواء عائلة والده أو عائلة والدتها، موضحًا أن جده لوالده الدكتور محمود قاسم، عميد كلية “دار العلوم” آنذاك، كان أحد العلماء في الدين الإسلامي، بينما جده لوالدته كان يعتنق الديانة اليهودية، الذين شارك في النضال الوطني ضد اليهود والصهيونية في مصر.

وقال قاسم، إن جدته لوالدته كانت تعتنق هي أيضًا الديانة المسيحية، لفترة بعيدة من عمرها، إلى أن قررت أن تغير وتعتنق الإسلام في أخر أيام عمرها، مشيرًا إلى أن هذا التنوع الكبير في الديانات جعله يحتفل بكل المناسبات الديانة في الأديان الثلاثة، كما نمى لديه ثقافة دينية كبيرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل