المحتوى الرئيسى

الفيديو الذي حقق أعلى نسب مشاهدة في "حصاد الأسبوع" - E3lam.Org

11/18 23:29

شهدت الحلقة الأسبوعية من برنامج “حصاد الأسبوع” الذي يقدمه الإعلامي أيمن إبراهيم، عبر فضائية “النهار اليوم”، مساء اليوم الجمعة، استعراض العديد من القضايا التي شغلت الرأي العام والإعلام على مدار أيام الأسبوع.

واستعرض إبراهيم، أبرز الأخبار التي شغلت مساحات واسعة في الإعلام وهي تنفيذ القرار الرئيسي بالعفو عن الدفعة الأولى من الشباب المحبوس على ذمة قضايا سياسية، والبالغ عددهم (82).

وتطرق إلى القضية الأبرز التي تسببت في جدلٍ كبيرٍ خلال الآونة الماضية، وهي أزمة نقص الأدوية التي نجمت عن ارتفاع قيمة الدولار أمام الجنيه المصري، الذي يشهد تدنيًا كبيرًا خلال هذه الآونة.

وسلط الضوء على الأسعار التي وصل لها الدولار في البنوك المصرية خلال أيام الأسبوع، وتأثير أسعاره على السلع التي تقوم مصر باستيرادها.

واستكمالًا للأوضاع الاقتصادية، استعرض قصة القرض التي استدانته مصر من صندوق النقد لدولي، ونفي الحكومة المصرية أن هذا القرض لها علاقة بسداد ديون شركات البترول .

واختتم مقدم برنامج “حصاد الأسبوع”، فقرته باستعراض تفاصيل قرار الأزهر الأخير، المتعلق  بفتح باب الاجتهاد في المسائل المعاصرة .

وجاءت فقرة “لقطة الأسبوع” من برنامجه، عن آمين مخازن اختلاس 500 كبسولة غسيل كلوى من عهدة مستشفى الإسماعيلية .

أما فقرة “فيها حاجة حلوة” فسلطت الضوء على عن جروب على الـ”فيسبوك”، يقوم  بتشغيل الناس ببلاش .

وفي فقرة “حاجة تفرح”، عرضت قصة الشاب محمد الفقي الذي تحول من “جارسون” إلى جائزة أحسن talk في منصة tedx العالمية.

وعلق الإعلامي أيمن إبراهيم، على فوز المنتخب المصري على نظيره منتخب غانا، في تصفيات كأس العالم (روسيا 2018)، ومدى الفوائد التي نتجت عن هذه المباراة.

كما نعي إبراهيم الفنان محمود عبد العزيز، الذي وافته المنية، السبت الماضي، عن عمر ناهز 70 عامًا، عقب فترة صراع مع المرض.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل