المحتوى الرئيسى

تصفية قائد "كتيبة الاقتحام الشيشانية" بـ"داعش" في تلعفر

11/18 21:19

21:11 18.11.2016(محدثة 21:16 18.11.2016) انسخ الرابط

كشف مصدر محلي في محافظة نينوى، اليوم الجمعة، عن تصفية قائد "كتيبة الاقتحام الشيشانية" في تنظيم "داعش" وخمسة من مساعديه في مواجهات مسلحة مع قوات الحشد الشعبي قرب قضاء تلعفر غربي المحافظة.

الحشد الشعبي يكشف لـ"سبوتنيك" خسائر "داعش" في غرب الموصل

وقال المصدر، إن قوات الحشد الشعبي خلال عمليات تطهير قضاء تلعفر قصفت، اليوم، موقعا يتحصن به عناصر تنظيم "داعش" الهاربون من المعارك"، مبينا أن القصف أسفر عن مقتل قائد الكتيبة الشيشانية الخاصة بالاقتحامات بالتنظيم وخمسة من مساعديه، بحسب ما نقلته "السومرية نيوز".

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوات الحشد الشعبي نجحت في قتل العشرات من إرهابيي التنظيم في عملية تحرير مطار تلعفر والقرى المحيطة به".

وتتواصل عمليات تحرير مدينة الموصل من مسلحي تنظيم "داعش" الإرهابي، الذي استولى عليها عام 2014، منذ 17 تشرين الأول/ أكتوبر، وتشارك في العمليات، القوات العراقية والحشد الشعبي وقوات البيشمركة الكردية، وكذلك القوات الجوية للتحالف الدولي ضد "داعش" الذي تقوده الولايات المتحدة..

يشار إلى أن قوات الحشد الشعبي أعلنت، الأربعاء، (16 تشرين الثاني 2016)، عن تحرير مطار تلعفر غربي نينوى.

"الحشد الشعبي" يؤكد تحرير مطار تلعفر بالكامل الحشد الشعبي يعلن السيطرة على مطار تلعفر قيادي في الحشد الشعبي لـ"سبوتنيك": سندخل سوريا بعد تحرير العراق من داعش "الحشد الشعبي" يحرر قرية مريشة على المحور الغربي للموصل "الحشد الشعبي" يعلن تحرير قرية الركراك غربي الموصل

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

الدفاع الروسية تصف تصريحات كيربي "باللغو الإعلامي"

وصف المتحدث الرسمي لوزارة الدفاع الروسية الجنرال إيغور كوناشينكوف، التكهنات الأخيرة من قبل المتحدث باسم الخارجية الأمريكية جون كيربي، حول قصف "المستشفيات" في سوريا، باللغو الإعلامي.

اعتراف أمريكي بشرعية الجيش الليبي بقيادة حفتر

قال عضو مجلس النواب الليبي أبو بكر بعيرة، إن تصريحات المبعوث الأمريكي الخاص إلى ليبيا، جوناثان واينر، في تغريدته على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بتضحيات جنود الجيش الوطني الليبي في مكافحة الإرهاب غير مسبوقة، ولم نسمع بمثلها من أي مسؤول أمريكي من قبل.

بالفيديو... "الفرسان الروس" يدهشون جمهور معرض إيران الجوي 2016

قام "الفرسان الروس"، ولأول مرة، بمناورات ورسم أشكال هوائية بواسطة مقاتلات "سو-27 " خلال العرض الجوي بمعرض "إيران الجوي الدولي 2016"، الذي تم في جزيرة كيش في الخليج الفارسي.

بالفيديو...كيف يلازم المدنيون الجيش السوري أثناء تحريره لمناطقهم

يتلقف المدنيون، المهجرون من الأحياء التي دخلتها الجماعات المسلحة، بشغف شديد أخبار التقدم الميداني للجيش السوري على جبهات مدينة حلب حيث تقبلوا تلك الأخبار بمثابة بارقة أمل للعودة إلى منازلهم.

تزوير على الهواء: الأمريكان ينسبون نجاحات الروس لأنفسهم

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل