المحتوى الرئيسى

بالأسماء| مصرع 7 أشخاص وإصابة 3 في تصادم سيارتين بالفيوم | الفيومية

11/18 21:09

الرئيسيه » حوادث » بالأسماء| مصرع 7 أشخاص وإصابة 3 في تصادم سيارتين بالفيوم

لقي 7 مواطنين، مصرعهم، وأصيب أربعة آخرين، في حادث تصادم سيارة نقل بمقطورة، وأخرى ربع نقل تحمل ركاب، عند نزلة العياط، بالطريق الإقليمي، منذ قليل، في نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المتوفين والمصابين إلى مستشفى سنورس المركزي.

كان اللواء قاسم حسين، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من هيئة إسعاف الفيوم، بتصادم سيارة نقل بمقطورة، وأخرى ربع نقل تحمل ركاب في الصندوق الخلفي لها، وانتقلت قوات الإنقاذ برئاسة العميد هشام صادق، مدير إدارة الحماية المدنية بالفيوم، وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

تبين أن السيارة نقل رقم 5885 م، بمقطورة رقم و30473، اصطدمت بالسيارة ربع نقل حمراء اللون، رقم 53459 نقل فيوم، حيث صعدت السيارة المقطورة على الأخرى، عند نزلة العياط، بالطريق الإقليمي، بنطاق محافظة الفيوم.

أسفر الحادث عن مصرع 7 وإصابة 3 آخرين من مستقلي السيارة ربع نقل، والمتوفين هم: محمد عيد أحمد رمضان، 27 عاما، وجمال ممدوح علي، 35 عاما، ورجب شعبان خاطر، 47 عاما، ومحمد أحمد سلام، وسيد محمد عوض، ورمضان أحمد منصور، ومصطفى نادي مروان، وأصيب كل من ناصر محمد جودة، وثلاثة آخرين، جميعهم من مركز سنورس، بمحافظة الفيوم، حيث نقلتهم سيارات الإسعاف إلى مستشفى سنورس المركزي، ونقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام للعلاج.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت  النيابة للتحقيق.

أهم أخبار أخبار الأهلي

Comments

عاجل