المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | ثلاثة أسباب تدفعك لمتابعة دربي ميلان

11/18 19:19

تتجه أنظار متابعي ومحبي كرة القدم مساء السبت إلى إيطاليا وتحديدا مدينة ميلانو لمتابعة الدربي الـ217 للمدينة بين فريقي ميلان وإنتر، وهو أحد أكبر وأعرق دربيات العالم.

ولأول مرة منذ زمن يتم وضع المباراة تحت إهتمام متابعي ومحبي كرة القدم بعد أعوام كثيرة من التراجع وغياب الإهتمام بسبب ضعف مستوى الفريقين وإبتعادهم عن المنافسة، ما أثر على متابعة الدربي على مستوى العالم.

ويستعرض معكم FilGoal.com أسباب تدفعك لمتابعة دربي ميلان.

أرقام في الجول - قبل دربي ميلان.. باكا VS إيكاردي الاتحاد الإيطالي لكرة القدم: المجموعة الصينية اقتربت من شراء ميلان تقرير - أولوية دوناروما هي التجديد لميلان

البداية يعتبر هذا هو الدربي الأخير قبل إتمام عملية بيع ميلان إلى مجموعة شركات استثمار صينية والتي من المتوقع طبقا لما تم الإعلان عنه أن يتم نهائيا بنهاية العام الحالي وبداية العام الجديد فهو الدربي الأخير لميلان الإيطالي.

بينما هو يعتبر الدربي الأول لإنتر ميلان مع الملاك الصينين الجدد ومجموعة صنينة التي قامت بشراء النادي من إيريك توهير أحد الشركاء الحاليين والذي فقط سيطرته وهيمنته على أسهم الفريق.

دائما ما تجذب البدايات الإهتمام وتعطي الإنطباع الذي يدوم وفي إنتر ميلان ستكون مباراة الاحد هي الأولى للمدرب الجديد ستيفان بيولي.

الفوز في المباراة الأولى يعطي دفعة قوية للمدرب ولاعبيه للإستمرار وفي حالة بيولي فلديه ميزة إضافية وهي تزامنها مع دربي سيكون الفوز به إعلان لنقطة إنطلاق جديدة للفريق.

سلاح ذو حدين فخسارة الدربي لا تمحى ولا يتم التهاون فيها دائما من قبل الجماهير مهما كانت النهايات سعيدة لها.

إضافة إلى ذلك يدخل النيراتزوري المباراة بنتائج متراجعة ومركز تاسع بـ17 نقطة مع عملية تبديل ثانية للمدربين هذا الموسم بإقالته للهولندي فرانك دي بوير وتعينه للإيطالي ستيفان بيولي لقيادة الفريق.

بينما أي سي ميلان يعيش فترة مميزة له في السنوات الأخيرة بتواجده في المركز الثالث بـ25 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن روما الثاني ويبدو مدربه فينتشينزو مونتيلا، قام بتفعيل سحره سريعا على أداء الفريق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل