المحتوى الرئيسى

جمال عبد الرحيم: حضورنا جلسة النطق بالحكم غير وجوبي

11/18 22:12

قال سكرتير نقابة الصحفيين، جمال عبد الرحيم، إن جلسة النطق بالحكم في القضية المتهم فيها نقيب الصحفيين يحيى قلاش، وعضو مجلس نقابة الصحفيين خالد البلشي وسكرتير عام النقابة، بتهمة اخفاء عناصر مطلوبة قضائياً، ستعقد غدا، لافتا إلى أن الدفاع قدم كافة الأدلة التى تؤكد أن الاتهامات الموجهة الينا ملفقة.

وأضاف عبد الرحيم خلال حواره لبرنامج "ساعة من مصر"، المذاع على قناة "الغد" الإخبارية، مع الإعلامي أحمد بصيله، أن يوم الاحد 1 مايو كنت أنا وخالد البلشي في المغرب في الوقت الذى شهد فيه شهود الزور أننا تواجدنا داخل النقابة في أزمة اقتحام نقابة الصحفيين.

وأوضح عبد الرحيم أنه من الأمور الغريبة في المحاكمة أن الشهود أكدوا وقائع لم تحدث على الاطلاق وأدلوا بشهادات تخالف الحقيقة وما حدث على أرض الواقع، مؤكدا أنه من التوقع صدور حكم بالبراءة بحق أعضاء مجلس نقابة الصحفيين والسيد النقيب.

واشار عبد الرحيم الى أن حضورهم غير وجوبي وبالتالي سيقوم مستشار النقابة وبعض أعضاء هيئة الدفاع سيحضرون الجلسة نيابة عنهم.

وتستكمل محكمة جنح قصر النيل، غدا السبت، محاكمة نقيب الصحفيين يحيى قلاش، وجمال عبد الرحيم وخالد البلشي، وذلك في قضية إيواء مطلوبين أمنيًا داخل النقابة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل