المحتوى الرئيسى

المستشار القانوني لـ"بيع المصنوعات" يرد على اتهامات الفساد بعقد مشروع أرض طنطا

11/18 16:55

أكد محمود سعيد العريان، المستشار القانوني لشركة بيع المصنوعات، عدم صحة ما تم تداوله مؤخرًا بواسطة عبد القادر الشماسي، رئيس قطاع التخطيط، عن وجود حالات فساد داخل الشركة.

وأوضح "سعيد" أن الجهات الرقابية تشرف بشكل كامل على أعمال الشركة، وأنه تم بحث تلك الادعاءات بالفعل من قبل رئيس قطاع التخطيط؛ ولم تجد الرقابة الإدارية أي شبهة للفساد؛ فتم التحفظ على البلاغ لعدم وجود جريمة متعلقة به.

واضاف انه تم نقل المذكور- بناء على تحقيق من قبل الشركة القابضة للسياحة- المسئولة عن "بيع المصنوعات" إلى ادارة اخرى؛ لانه اصبح غير أمين على مستندات الشركة، موضحًا أنهم أخطروا المسئولين وتم نقله من "مدير مالي" إلى "مدير تخطيط" دون الانتقاص فى حقوقه المادية من حوافز اضافية او فوق اضافية.

واشار الى ان مشروع ارض طنطا يعتبر مشروعًا استثماريا وعقاريا رائدًا، تسبب فى تحقيق الشركة ارباحًا منه بلغت 110 ملايين جنيه، مع الاحتفاظ بملكية الأرض بشكل كامل، وحصلنا حتى الآن على 27 مليون جنيه.

وقال ان المشروع لم يعرض للمزايدة بشكل كامل؛ بل كان اشبه باتفاق، والاجهزة الرقابية على علم بجميع جوانبه منذ البداية، موضحا ان تحفظات الجهاز المركزى تمت مراجعتها من قبل الشركة والرد عليها.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل