المحتوى الرئيسى

بوتين: روسيا ستفعل كل ما هو ضروري للحفاظ على التوازن الاستراتيجي في العالم

11/18 16:05

15:46 18.11.2016(محدثة 16:02 18.11.2016) انسخ الرابط

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن روسيا تلتزم بشكل صارم بجميع التزاماتها الدولية عند تصميم وتطوير أنظمة الأسلحة الحديثة.

بوتين يعلن عن إنشاء سلاح المستقبل

وقال بوتين أثناء اجتماعه مع قيادة وزارة الدفاع ومجمع الصناعات الدفاعية: "في روسيا، حالها كحال الدول الأخرى، نقوم بهذه التصميمات. وعند إنشاء نظام طموح للتسلح، نحن نمتثل بشكل صارم للالتزامات الدولية ذات الصلة. في الوقت الذي تلغي الدول الأخرى، وللأسف، الاتفاقات المبرمة سابقا. مثلا في مجال الدفاع الجوي، وبالتأكيد يتم عمل هذا لكسب مزايا بشكل منفرد".

وخلص بوتين، إلى التأكيد على القيام بفعل ما هو ضروري للحفاظ على توازن القوى الاستراتيجي في العالم، في ظل محاولات انتهاك هذا التوازن وقال "نعتبر محاولات تغييره واختراقه خطيرة جداً".

بوتين: مهمة روسيا تحييد كافة المخاطر التي تهدد الأمن القومي بوتين يناقش الوضع في سوريا مع أعضاء مجلس الأمن القومي الروسي بوتين: الاستفادة من خبرات مكتسبة في سوريا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

بوتين يعلن عن إنشاء سلاح المستقبل

تعمل روسيا على اختراع وإنشاء الأسلحة الدفاعية الجديدة التي تفي بمتطلبات المرحلة القادمة.

بالفيديو... "الفرسان الروس" يدهشون جمهور معرض إيران الجوي 2016

قام "الفرسان الروس"، ولأول مرة، بمناورات ورسم أشكال هوائية بواسطة مقاتلات "سو-27 " خلال العرض الجوي بمعرض "إيران الجوي الدولي 2016"، الذي تم في جزيرة كيش في الخليج الفارسي.

بالفيديو...كيف يلازم المدنيون الجيش السوري أثناء تحريره لمناطقهم

يتلقف المدنيون، المهجرون من الأحياء التي دخلتها الجماعات المسلحة، بشغف شديد أخبار التقدم الميداني للجيش السوري على جبهات مدينة حلب حيث تقبلوا تلك الأخبار بمثابة بارقة أمل للعودة إلى منازلهم.

تزوير على الهواء: الأمريكان ينسبون نجاحات الروس لأنفسهم

بثث قنا "بي بي اس" الأمريكية مقاطع فيديو تعود للضربات الروسية على الإرهابيين في سوريا مدعية أنها للقوات الجوية الأمريكية. وقالت بأن القوات الجوية الأمريكية قامت بتدمير أكثر من مئة صهريج كان يستخدمها الإرهابيون لنقل النفط وبيعه.

شاهد... صور سرية لم تعرض خلال المناورات المصرية الروسية

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل