المحتوى الرئيسى

"الوطن" في منزل "مخلوف علام": "عرفنا قرار العفو من النت.. شكرا ياسيسي"

11/18 15:50

منزل قديم داخل أحد الشوارع الضيقة بقرية "نزلة البرقي" التابعة لمركز الفشن أقصى جنوب محافظة بني سويف، هنا تعيش أسرة محمد مخلوف علام (23 عامًا)، الذي أفرج عنه بعفو رئاسي أمس.

"الحمد لله ربنا عالم بحالنا".. كلمات يقولها والده بفرح ملأ المنزل بأكمله وسط توافد المهنئين.

وأضاف: "قدمت على طلب لجهة عملي للحصول على قرض من البنك على مبلغ 10 آلاف جنيه، لتسديدها غرامة لنجلي، والمقرر انتهاء مدة حبسة خلال شهر من الآن، إلا أن القدر كان رحيما بنا".

وتابع: "أتوجه بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على رعايته للشباب واهتمامه بهم وتذكره لهم، فلم أتمالك نفسي من الفرحة وبكيت، بالرغم أنني لم أبك على أحد من قبل فور علمي بالخبر من الإنترنت"، موجها حديثه للرئيس: "ربنا يبارك في سيادتكم ويعينكم على المسؤولية التي حملتوها".

وقالت والدة المفرج عنه وتدعى فادية حسين عبدالمنعم، ربة منزل: "ألف حمد وشكر ليك يا رب، ربنا كريم وعالم بينا وتعبنا خلال الفترة اللي اتحبس فيها لحد ما ربنا كرمنا وفوجئت باتصال هاتفي من نجل شقيقتي المقيم بدولة الإمارت يبلغني خلالها أن نجلي ضمن المفرج عنهم بعفو رئاسي وأن اسمه منشور على النت وبالفعل دخلت ولقينا اسمه، وبعدها بساعتين اخته اتصلت من حلوان لأنها مقيمة هناك وقالت إنها هتروح تجيبه وترجع بيه".

وتابعت: "لدينا 3 من الأبناء غيره وإحنا ناس على قد حالنا وملناش في السياسة ولا في الإخوان بس نصيبه جابه كدا في أحداث جامعة الأزهر ومش هنقدر نقول غير الحمد لله، وبنشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي، على العفو عنهم وعقبال باقي الشباب المحبوسين، لأن اليوم في السجن بيعدي بسنة على أسرهم".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل