المحتوى الرئيسى

بالفيديو...تعرف على أقصر عروسين في العالم

11/18 08:23

07:56 18.11.2016(محدثة 08:17 18.11.2016) انسخ الرابط

يستعد العروسان البرازيليان باولو دا سيلفا باروس وكاتيوشا هوشينو، للزواج كي يصبحا أقصر زوجين في العالم، كما أنهما يحلمان بدخول موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية بعد إتمام مراسم الزواج.

وبحسب صحيفة "هافينغتون بوست" يبلغ طول العريس باولو حوالي 88.93 سم، في حين يصل طول كاتيوشيا 89.4 سم، وبعد زواجهما بشكل رسمي، يمكن للعروسين تحطيم الرقم الحالي المسجل باسم الزوجين البرازيليين دوغلاس بريغر وكلاوديا بيريرا، والبالغ طولهما 88.9 سم و91.44 سم على التوالي. تعرفا على بعضهما في الإنترنت، ثم انتقلت كاتيوشا عام 2012 من مدينتها لندورينا الى مدينة إيتابيفا لتعيش مع باولو.

لكن باولو وكاتيوشيا لن يتمكنا من التقدم بشكل رسمي لدخول سجل "غينيس"، إلا بعد عقد قرانهما بشكل رسمي، وانتهجت العروس سابقا سياسة الانتظار والتأجيل، لكن العريس لم يعد قادرا على العيش بعيدا عنها، فجمع الأهل والأصدقاء في أحد المطاعم المحلية، وطلب يدها للزواج بشكل رسمي.

ويخطط العروسان الآن إقامة حفل زفاف ضخم، قبل أن يتقدما بطلب لدخول سجل غينيس للأرقام القياسية كأصغر زوجين في العالم.

الأردن يدخل موسوعة «جينيس» بأطول منزلق مائي في العالم

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

لافروف يشرح سبب الضربات الجوية في شمال سوريا

شرح وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف لماذا ينفذ الطيران الروسي عمليات القصف في محافظتي ادلب وحمص السوريتين.

اعترافات وزير قطري سابق: راهنا على "الإخوان" وفشلنا

قال وزير العدل القطري السابق نجيب النعيمي، في مقابلة مع صحيفة "الوطن" المصرية يوم أمس، إن لا أحدا في الحكم في قطر يؤمن بفكر الإخوان، وإنما هناك مصالح.

أوباما يأمل أن يتصدى ترامب لموسكو عندما تختلف الآراء

أعرب الرئيس الأمريكي باراك أوباما، اليوم الخميس، عن أمله بأن يواصل الرئيس الجديد دونالد ترامب نهج التعاون مع روسيا، وفي الوقت نفسه أن يقف في وجه موسكو عندما تختلف وجهات النظر مع واشنطن.

رسالة من عائلة ضابط روسي قتل في سوريا إلى هولاند

أعلنت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، اليوم الخميس، أن أسرة الضابط الروسي بروخورينكو، الذي لقى حتفه في سوريا، وجهت رسالة إلى الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، وقرأت زاخاروفا الرسالة خلال مؤتمرها الصحفي الدوري.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل