المحتوى الرئيسى

مقتل 4 في انهيار منجم نحاس بجنوب شرق تركيا

11/18 00:19

23:50 17.11.2016(محدثة 00:10 18.11.2016) انسخ الرابط

ذكرت محطة "سي.إن.إن ترك" التلفزيونية أن منجما للنحاس انهار في بلدة سيروان بجنوب شرق تركيا يوم الخميس مما أسفر عن مقتل أربعة أشخاص على الأقل فضلا عن محاصرة ما لا يقل عن 12 شخصا.

وقالت سي.إن.إن ترك، إن فرق الإنقاذ وسيارات الإسعاف أرسلت إلى المنجم الواقع في إقليم سيرت. وأضافت أن المنجم تديره شركة خاصة ولم تذكر اسمها.

وقالت بسيمة كونجا النائبة عن حزب الشعوب الديمقراطي المؤيد للأكراد من سيرت في تغريدة على تويتر إن هناك 14 محاصرا في المنجم وقد تم إنقاذ عامل مصاب.

#Siirt Şirvan'da maden ocağında göçük meydana geldi.14 kişi göçük altında kaldığı bilgisine ulaştık.Bir yaralı kurtarıldı.

— BesimeKonca (@koncabesime) November 17, 2016

وسجل السلامة في مجال التعدين في تركيا لاسيما في تعدين الفحم ضعيف منذ عقود. وكان أسوأ حادث في مايو أيار 2014 عندما أدى انفجار في أحد المناجم إلى مقتل 301 عامل في بلدة سوما بغرب البلاد.

بوغدانوف يدعو تركيا إلى أداء دور أكبر في القضاء على الإرهابيين في سوريا تركيا تعين سفيرا في إسرائيل بعد سنوات من أزمة العلاقات بين البلدين تعيين أول سفير لإسرائيل في تركيا بعد قطيعة أكثر من 5 سنوات

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

الدفاع الروسية تنشر فيديو لضربات "تو-95 إم إس" على الإرهابيين في سوريا

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الخميس، أن قاذفات الصواريخ الاستراتيجية التابعة للقوات الجوية الفضائية الروسية وجهت ضربات باستخدام الصواريخ المجنحة ضد مواقع تنظيمي "داعش" و"جبهة النصرة" الإرهابيين في الجمهورية العربية السورية.

اعترافات وزير قطري سابق: راهنا على "الإخوان" وفشلنا

قال وزير العدل القطري السابق نجيب النعيمي، في مقابلة مع صحيفة "الوطن" المصرية يوم أمس، إن لا أحدا في الحكم في قطر يؤمن بفكر الإخوان، وإنما هناك مصالح.

أوباما يأمل أن يتصدى ترامب لموسكو عندما تختلف الآراء

أعرب الرئيس الأمريكي باراك أوباما، اليوم الخميس، عن أمله بأن يواصل الرئيس الجديد دونالد ترامب نهج التعاون مع روسيا، وفي الوقت نفسه أن يقف في وجه موسكو عندما تختلف وجهات النظر مع واشنطن.

رسالة من عائلة ضابط روسي قتل في سوريا إلى هولاند

أعلنت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، اليوم الخميس، أن أسرة الضابط الروسي بروخورينكو، الذي لقى حتفه في سوريا، وجهت رسالة إلى الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، وقرأت زاخاروفا الرسالة خلال مؤتمرها الصحفي الدوري.

رئيس الوزراء الفرنسي: أوروبا تتفكك ويجب على فرنسا وألمانيا "القيادة"

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل