المحتوى الرئيسى

10 شهداء من الجيش اليمني في معارك مع الحوثيين

11/17 22:07

أفادت مصادر ميدانية يمنية، باستشهاد وجرح عدد من قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في المعارك الدائرة منذ الثلاثاء مع مليشيا الحوثي في مديرية ميدي الساحلية بمحافظة حجة شمال غربي اليمن.

ونقل موقع يمن برس عن المصادر قولها إن 4 من جنود الجيش اليمني استشهدوا في عمليات السيطرة على منطقة العشش والكهرباء بمحيط مدينة ميدي الثلاثاء الماضي، وجرح في العملية 3 آخرون من قوات الجيش.

وأشارت المصادر إلى استشهاد 5 جنود آخرين خلال المواجهات العنيفة التي شهدتها عدة مناطق بمحيط مدينة ميدي الليلة الماضية، وجرح 10 جنود آخرين بينهم ضابط برتبة ملازم أول.

وأوضحت المصادر أن قوات الجيش فقدت 10 من أفرادها منذ بدء العمليات العسكرية في ميدي فيما نقل 20 جريحا من قوات الجيش إلى مستشفيات الموسم السعودية لتلقي العلاج والرعاية الصحية.

وذكرت المصادر أن العمليات العسكرية في ميدي أسفرت عن تكبيد مليشيات الحوثي خسائر كبيرة، حيث قتل ورجح ما يزيد على 100 من مسلحي الحوثي والرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح منذ بدء العمليات إضافة إلى سقوط قتلى وجرحى في غارات جوية على بلدات ميدي وحرض وعبس خلال اليومين الماضيين.

تتضمن "غرفة الأخبار" أهم الأخبار الإقليمية والدولية، وترصد الأحداث لحظة بلحظة لتكون محطتك الأولى للحصول على الخبر الصحيح.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل