المحتوى الرئيسى

إعلان أسماء المكرمين من الهيئة العالمية لتبادل المعرفة..الاثنين

11/17 21:26

أعلنت أمانة مؤتمر الريادة والابتكار والتميز عن أسماء الشخصيات والمؤسسات التي ستتسلم أوسمة وشهادات الريادة والتميز في الحفل الرسمي لافتتاح المؤتمر الاثنين 21 نوفمبر الجاري بالقاهرة.

وصرح الدكتور محمد زكريا امام، مساعد امين العام المؤتمر للاعلام، أن التكريم من الهيئة العالمية لتبادل المعرفة وهي هيئة تعليمية غير ربحية تضم اكثر من 80 جامعة وكلية وهيئة علمية في عدد من الدول مثل الولايات المتحدة الامريكية والصين وكوريا واليابان وفيتنام والمانيا وان جيمس شانج رئيس الهيئة سيكون متواجدا في الحفل ، وقد قامت الهيئة بتكريم عدد من الشخصيات والافراد عام 2015 في حفل مؤتمر الريادة الاول الذي عقد في دبي بدولة الامارات العربية المتحدة.

وأشار زكريا إلى أن القائمة شملت اكثر من 14 مؤسسة وشخصية من مصر والامارات العربية المتحدة و المملكة العربية السعودية وفيتنام وتايوان والصين ومنحت الهيئة وسام الريادة والتميز لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى بدولة الامارات حاكم الشارقة لمبادراته الريادية في بناء الانسان والتنمية المستدامة داخل الامارات وخارجها.

كما منحت وسام تميز الاداء والقيادة للمهندس ابراهيم محلب مساعد رئيس جمهورية مصر للمشروعات القومية، وشهادات الريادة المؤسسية منحت لاربع مؤسسات هامة هي: الهيئة الهندسية في القوات المسلحة المصرية لدورها الريادي في بناء مصر، وبرنامج خليفة لتمكين طلاب المدارس ( اقدر) في الامارات والذي تشرف عليه وزارة الداخلية وذلك لمبادراته الريادية ودوره الكبير في تمكين جيل الطلبة والشباب، ومؤسسة معا لتطوير العشوائيات وذلك للدور الريادي المتميز الذي قامت به المؤسسة في التنمية المستدامة، ومجموعة AIC في فيتنام وذلك لما قدمته في مجال التعليم وتطوير المناهج التعليمية خاصة باستخدام التقنية الحديثة.

أما شهادات التميز المؤسسي فمنحت لثلاث مؤسسات مميزة هي: صندوق تحيا مصر تقديرا لما يقوم به الصندوق في التنمية المستدامة في مصر، وإذاعة الاولى التابعة لمركز حمدان بن محمد لاحياء التراث في الامارات لتميز هذه القناة في برامجها وطرحها خارج سرب الاعلام السائد في المنطقة، ومجلس التدريب الصناعي في وزارة التجارة الخارجية في مصر وذلك للدور المميز الذي يقوم به في تدريب وتنمية الموارد البشرية الشابة.

وشهادات الريادة على المستوى الفردي قد منحت لكل من، الشيخ المهندس منيف النهدي من المملكة العربية السعودية، والاستاذ اريك شن من تايوان، والاستاذ عبدالله فرج الصقر من المملكة العربية السعودية.

وأكد الدكتور محمد زكريا امام مساعد الامين العام لمؤتمر الريادة والابتكار والتميز، أنه سيتم الاعلان خلال الايام القادمة عن بقية المكرمين في مجال التميز الفردي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل