المحتوى الرئيسى

نجم كولومبيا يتهم رونالدو بإفساد رودريجيز

11/17 18:02

يرى فاوستينو أسبريا نجم منتخب كولومبيا السابق أن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد يمثل قدوة سيئة لجيمس رودريجيز قائد منتخب كولومبيا وزميل رونالدو في الريال، وأن جيمس يقلد رونالدو في التصرفات السيئة التي يقوم بها داخل الملعب.

وقال أسبريا في تصريحات لشبكة "ESPN" التليفزيونية الأمريكية: "في المباراة الأخيرة جيمس قام بتوبيخ زميله بالانتا، لا أعلم السبب ربما لم يستلم بشكل صحيح أو لم يمرر له الكرة، لكن في النهاية يظل تصرف قبيح وغير مقبول".

وأضاف: "جيمس تفوه ببعض الكلمات غير المقبولة، وأعتقد أنه تأثر في هذا بكريستيانو رونالدو زميله في الفريق، رونالدو هو من يقوم بهذه التصرفات في كل مباراة مع الريال عندما لا يمرر أحد الكرة له، في رأيي زمالتهما لها تأثير سلبي على قائد كولومبيا".

وواصل: "على جيمس أن يدرك أنه قائد منتخب بلاده وهو ما يجعله قدوة لزملائه من اللاعبين والشباب في وطنه، لا يصح أن يقلد رونالدو ويتصرف بهذه الطريقة، التجادل مع الحكم أو الخصوم قد يكون مقبولًا، لكن لا يمكنك أن تنتقد زميلك بهذه الطريقة أثناء المباراة".

يُذكر أن رودريجيز صاحب الـ25 عامًا يزامل رونالدو في صفوف الميرينجي منذ انتقاله إلى الفريق في صيف 2014 قادمًا من نادي موناكو.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل