المحتوى الرئيسى

صور| مياه قنا تنظم ندوات توعوية لطلاب المدارس بالمحافظة | النجعاوية

11/17 16:58

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » صور| مياه قنا تنظم ندوات توعوية لطلاب المدارس بالمحافظة

عقدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، عددًا من الندوات التوعوية بعدد من مدارس المحافظة، في إطار التعاون المثمر بين شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا ومديرية التربية والتعليم.

نظمت إدارة التوعية ندوة توعوية لطلاب وطالبات مدرسة فرشوط الثانوية حول طرق الحفاظ على مياه الشرب وترشيد استهلاكها، ورفع الوعي لدى الطلاب بكافة ما تبذله الدولة من مجهودات تحملها الشركة على عاتقها لتوصيل كوب مياه نظيف للمواطن.

فيما نظمت مدرسة فاو قبلي الثانوية بدشنا، زيارة ميدانية لمحطة مياه الصالحية للتعرف على كيفية معالجة مياه الشرب ودور المعمل المركزي للإشراف على محطات المياه، لضمان وصول كوب ماء نظيف للمواطنين بجوده عالية.

كما تم تنظيم ندوة توعية حول طرق الحفاظ على مياه الشرب وترشيد استهلاكها ورفع الوعي لدى الطلاب بكافة ما تبذله الدولة من مجهودات تحملها الشركة على عاتقها لتوصيل كوب مياه نظيف للمواطن.

و قامت إدارة التوعية بعمل ندوة توعية لطلاب وطالبات مدرسة الشهيد منتصر حسن رشوان بدشنا حول طرق الحفاظ على مياه الشرب، وترشيد استهلاكها ورفع الوعي لدى الطلاب بكافة ما تبذله الدولة من مجهودات تحملها الشركة على عاتقها لتوصيل كوب مياه نظيف للمواطن.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل