المحتوى الرئيسى

مفجر أزمة لافيتزي يواصل تحديه للاعب

11/17 15:27

واصل الصحفي الأرجنتيني جابرييل أنيلو تحديه لإيزيكيل لافيتزي لاعب منتخب التانجو وفريق هيبي فورتشن الصيني، وأكد أنه مستعد لكشف الكثير من الأسرار الشخصية للنجم الأرجنتيني، بعدما قال في وقت سابق أنه كان يدخن الحشيش مما تسبب في استبعاده من المشاركة مع المنتخب.

وبدأ الصراع بين أنيلو ولافيتزي عندما ادعى الصحفي أن اللاعب تم استبعاده من مواجهة كولومبيا في تصفيات المونديال بسبب تدخين المخدرات، وهو ما رفضه النجم الأرجنتيني وزملائه في المنتخب، وأكد لافيتزي عبر حسابه بموقع  "تويتر" أنه سيقوم بمقاضاة أنيلي على ادعاءاته الكاذبة التي تسببت في ضرر له له ولأسرته.

ميسي يقود لاعبي الأرجنتين لمقاطعة وسائل الإعلام

صحافة الأرجنتين تطالب برحيل الزاحف وأصدقائه الفشلة

وقام أنيلو بالرد في تصريحات لشبكة "فوكس سبورتس" التليفزيونية أنه يتمنى أن يتم تصعيد الأمر إلى ساحات القضاء، حتى يتمكن من كشف المزيد من التصرفات المشينة التي قام بها لافيتزي.

وعبر ليونيل ميسي قائد منتخب الألبسيليستي عن استياءه من ادعاءات أنيلو، وقال أنهم اعتادوا هجوم الصحافة على الأداء والنتائج، لكن من غير المقبول أن تتناول الصحافة الحياة الشخصية للاعبين، وأكد أنه وزملائه لن يتحدثوا مجددًا لوسال الإعلام.

يُذكر أن لافيتزي صاحب الـ31 عامًا كان متواجدًا في قائمة التانجو لمواجهتي البرازيل وكولومبيا في تصفيات كأس العالم 2018، وتواجد على مقاعد البدلاء في مباراة البرازيل التي خسرها المنتخب الأرجنتيني بثلاثية نظيفة، في حين تغيب عن مباراة كولومبيا التي فاز بها زملائه بالنتيجة نفسها.

صفحة تتناول أخبار حياة اللاعبين والمشاهير خارج الملاعب والصالات، مثل مبادراتهم الخيرية ومشاكساتهم ومشكلاتهم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل