المحتوى الرئيسى

«رنا سماحة»| «فسخت» خطوبتها بعد أيام.. ومرضها أصاب الجمهور بـ«صدمة»

11/17 13:10

النجمة "رنا سماحة"، رغم سنها الصغير؛ إلا أنها استطاعت اقتحام عالم الفن في وقت قصير، ولم تقتصر على الغناء فقط، وإنما امتد نشاطها للتمثيل أيضًا في الدراما والمسرح، ويستعرض موقع "التحرير - لايف" مجموعة من المعلومات عن الفنانة الموهوبة..

1- اسمها بالكامل رنا أحمد مصطفى أحمد سماحة، ولدت في 7 أبريل عام 1990، وهي الشقيقة الكبرى لثلاثة أخوات، ريم ورودي ورحاب، وتدرس بالمعهد العالي للموسيقى العربية.

2- صرّحت سابقًا بأن الفنانة أنغام هي مثلها الأعلى في الغناء، وأن كوكب الشرق أم كلثوم تربطها بها صلة قرابة، حيث إنها عمّة والدتها.

3- بدأت مشوارها الفني في سن صغير، واشركتها والدتها في برامج المواهب بالقناة الثالثة منذ طفولتها، ثم انضمت لفرقة سيد درويش مع محمد حسن درويش، وبعدها التحقت بمسرح ابن خلدون، وجاءت انطلاقتها الفنية بعد مشاركتها في الموسم التاسع من برنامج ستار أكاديمي.

4- ظهرت على المسرح لأول مرة بمشاركتها في مسرحية "إيزيس" بمعهد الموسيقى العربية، وقدمت فيها عددًا من الأغاني الشهيرة، كما كانت تقدم الحفلات بساقية الصاوي.

5- اقتحمت مجال الإذاعة بمشاركتها في برنامج "أجمل سنين عمرنا"، وتعاقدت أيضًا على تقديم برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، كما شاركت في برنامج "ليلة أنس" بقناة دبي

6- تعمل حاليًا كمقدمة لبرنامج "سنة تانية غنا" مع مينا عطا على إذاعة 9090، واشتركت معه سابقًا في برنامج "غني وبس"، والذي استمر لمدة 8 شهور وحقق خلالها نجاحًا كبيرًا، وفاز بجائزة "الديرجيست" كأفضل برنامج إذاعي عام 2015.

7- طرحت أول أغنية منفردة لها عام 2014، وهي "غلطت من الأول"، وفي نفس العام طرحت أول فيديو كليب لها بعنوان "اتخضيت" عبر موقع "يوتيوب"، وهو من إخراج نبيل مكاوي.

8- دخلت عالم التمثيل مؤخرًا على يد المخرج سعيد حامد بعد أن اختارها لدور في مسلسل "أزمة نسب"، والذي عرض في رمضان الماضي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل