المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | مؤتمر فينجر: لا يمكن وصف علاقتي بمورينيو.. وهذا موقف سانشيز

11/17 12:31

لم يؤكد أرسين فينجر المدير الفني ما إذا كان أليكسيس سانشيز مهاجم الفريق سيشارك في المواجهة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد مشيرا في الوقت ذاته إلى غياب هيكتور بيلليرين وسانتي كازورلا للإصابة.

ويستضيف يونايتد غريمه أرسنال ظهر السبت ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال فينجر في مؤتمر صحفي صباح اليوم الخميس: "تلقيت رسالة نصية من سانشيز قال فيها إنه بخير"، مشيرا إلى أن جاهزية الدولي التشيلي لخوض المباراة المرتقبة ستتحدد صباح غد الأحد بعد عودته من معسكر منتخب بلاده تشيلي الذي قاده سانشيز للفوز بثلاثة أهداف لهدف على أوروجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال.

تقرير - أرسنال يقترب من تجديد عقد أوزيل.. سيصبح الأعلى أجرا في الفريق أرسنال يستعيد قائده قبل مواجهة يونايتد سانشيز يتفوق على زامورانو ويطارد سالاس على لقب الهداف التاريخي لتشيلي

وعن مشاركة بيلليرين الظهير الأيمن للفريق أوضح فينجر "هيكتور سيغيب لمدة أربعة أسابيع بعد أن أصيب في آخر 10 ثواني من مباراة توتنام هوتسبر".

وأضاف "سانتي لا يزال غير جاهز حيث أنه لم يبدأ المشاركة في المران بعد ولا أعلم متى سيعود".

وستشهد المباراة عودة المنافسة الشرسة بين فينجر ونظيره في يونايتد جوزيه مورينيو هذه المرة في مانشستر بعد سنوات واجه في المدرب الفرنسي خصمه البرتغالي مدربا لتشيلسي.

وشهدت اللقاءات السابقة بين فينجر ومدرب تشيلسي السابق انتقادات متبادلة وصلت إلى حد الشجار بالأيدي في الموسم قبل الماضي.

وصرح فينجر "لا أعتقد أنه باستطاعتي وصف العلاقة بيننا؛ هو يقاتل من أجل فريقه وأنا أقاتل من أجل فريقي ولكن أنت لا تلعب ضد مدرب بل ضد فريق وهذا هو المهم".

وعند سؤاله عما إذا كان سيصافح مدرب يونايتد قبل المباراة قال: "بالتأكيد فأنا أحترم هذا الطقس المهم في الدوري الإنجليزي".

وتلقى فينجر سؤالا كذلك عن رأيه في غياب زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم يونايتد عن المباراة بسبب الإيقاف ورد بقوله "دعونا لا ننسى أن من قتلنا في العام الماضي كان راشفورد".

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل