المحتوى الرئيسى

تعيين الطيار عادل محجوب العضو المنتدب للشركة الدولية للمطارات

11/17 12:10

وافق مجلس إدارة مجموعة شركة "كاتو" للاستثمار وهي المالكة للشركة الدولية للمطارات، على قرار تعيين اللواء طيار عادل محجوب، اليوم الخميس، عضوا منتدب للشركة، كما وافق المجلس على تعيين كل من اللواء طيار مجدي سلامة، مديرا لمطار العلمين، واللواء ملاح أمير محمد على مديرا تجاريا للشركة، واللواء ملاح مجدي العقاد مديرا للموارد البشرية. 

وقال محجوب، إنه يهدف إلى تطوير وتنمية وتنشيط مطار العلمين بعد تعينه، ليساعد ويساهم في النهوض ودفع عجلة التنمية بصناعة الطيران الخاص في مصر، مضيفا أن مطار العلمين سوف يكون إضافة حقيقية وقوية للقطاع الخاص في مجال الطيران المدني المصري وسيصب في صالح الوطن ودعم الاقتصاد المصري.

 وأشار العضو المنتدب للشركة الدولية للمطارات، إلي أن منظومة صناعة الطيران وثقافة المطارات الخاصة، والتي تعمل بنظام الـ  B O T  في مصر مثل مطار العلمين الذي يتمتع بأهم المواقع الاستراتيجية في المنطقة الغربية، وسوف تساعد على خلق فرص عمل جديدة مباشرة وغير مباشرة للشباب المصري.

الجدير بالذكر، أن مجموعة شركات "كاتو" تمتلك استثمارات داخل مصر وخارجها، وتمتلك الشركة الدولية للمطارات التى تدير "مطار العلمين الدولى" وشركة القاهرة للتصدير " مركز التصدير بمطار القاهرة الدولي وشركة "كايروأفييشن".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل