المحتوى الرئيسى

وكيله: دوناروما قد يرحل عن ميلان

11/17 01:50

قال مينو رايولا وكيل أعمال حارس مرمى نادي ميلان، جيانلويجي دوناروما، إن اللاعب الصاعد مثل الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا والبرازيلي بيليه "لكن في حراسة المرمى"، مقرا بإمكانية رحيله عن صفوف النادي الإيطالي. 

وقارن رايولا، وكيل أعمال نجوم كالسويدي زلاتان إبراهيموفيتش والفرنسي بول بوجبا، كذلك بين دوناروما والنحات الإيطالي الشهير، أميديو موديلياني.

وقال في تصريحات نشرتها صحيفة (كويري ديللا سيرا) "قلتها في مرات سابقة، هذا الفتى مثل واحد من أعمال موديلياني. إنه كذلك مارادونا وبيليه حراسة المرمى".

ورغم أنه عمره لم يتخط الـ17 عاما، إلا أن دوناروما يعتبر حاليا واحدا من أبرز اللاعبين في إيطاليا، ما غذى الشائعات في سوق الانتقالات حول رحيله المحتمل إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي عند اعتزال حارس مرماه المخضرم، جيانلويجي بوفون.

ولم يستبعد رايولا، الذي حقق الصيف الماضي صفقة ضخمة ببيع بوجبا إلى صفوف مانشستر يونايتد قادما من "السيدة العجوز" مقابل 127 مليون يورو، امكانية خروج دوناروما من "الروسونيري"، مشيرا إلى أنه لاعب مطلوب "على مستوى العالم".

وقال "لا استبعد أي شيء حول مستقبله. ولا أيضا أن أصبح يوما ما رئيسا لجمهورية إيطاليا، فتخيلوا إن كنت قادرا على استبعاد رحيل دونامورا عن ميلان".

وكان دوناروما قد استهل مشواره في السيري آ العام الماضي وعمره 16 عاما، وأصبح في أول سبتمبر الماضي الحارس الأصغر سنا في التاريخ الذي يرتدي قميص المنتخب الإيطالي.

صفحة نرصد فيها كل ما يتعلق بالدوري الإيطالي، ونلاحق أخبار الأندية والمدربين واللاعبين، ومستجدات المنتخب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل